نموذج رسالة بالانجليزي الى صديق

  • بواسطة

نموذج رسالة بالانجليزي الى صديق (A Sample English Letter to a Friend) هو عنوان مقالتنا القصيرة لهذا اليوم التي سندرج فيها كيفية كتابة رسالة إلى صديق مسافر بالانجليزي عن رحلة. بالإضافة إلى رسالة نصيحة لصديق مريض، أو التحدث لصديق عن رحلة ما. نتمنى لكم قراءة ممتعة.

نموذج رسالة بالانجليزي الى صديق

سنقدم إليكم في مقالتنا القصيرة التالية نموذج رسالة بالانجليزي الى صديق مترجمة إلى اللغة العربية.

رسالة إلى صديق للتحدث عن رحلة An Email about a Trip

Dear Mirna,
How are you? I hope my email finds you well. I am writing to tell you about my trip to Egypt. I have been there for two weeks. I had an amazing time. Actually, it is one of the most incredible countries I have ever been to in all of my journeys. You know Rami, my cousin? He waited for me at the airport and took me home as soon as I arrived to get some rest. He was such a huge help during the whole trip. He also gave me his car to use whenever needed. I have been to the pyramids of Egypt. They are nothing like I have imagined before. They are a masterpiece. It took me hours looking at them and appreciating the architecture. I have also been to Sharm Al-Sheikh. The place is breathtaking and full of tourists from all around the world. I have done a lot of shopping too. Everything is cheap here. There is still much more to tell you and many souvenirs to give you all. Let us meet soon.

,All love
.Maya

نموذج رسالة بالانجليزي الى صديق A Sample English Letter to a Friend

نموذج رسالة بالانجليزي الى صديق

عزيزتي ميرنا،
كيف حالك؟ أتمنى أن تقرئي رسالتي هذه وأنتِ في صحة جيدة. أكتب إليك كي أخبرك عن رحلتي إلى مصر، إذ أمضيت أسبوعين هناك، قضيت فيهما وقتاً رائعاً. في الواقع، إنها أحد أروع البلدان التي زرتها في جميع رحلاتي. هل تعرفين رامي، نسيبي؟ انتظرني في المطار، وأقلني إلى المنزل فور وصولي لأستريح. كان خير سند لي طوال الرحلة. بالإضافة إلى أنه أعطاني سيارته لأستخدمها عند الحاجة. زرت أهرامات مصر، لا تشبه ما تخيلته أبداً، فهي تحفة فنية. استغرقت ساعات أتمعن فيها وأقدر عمارتها، كما زرت شرم الشيخ، المكان آسر ومليء بالسياح من جميع أنحاء العالم. تسوقت كثيراً أيضاً، كل شيء رخيص هنا. ما يزال ثمة المزيد لأخبرك به، والكثير من الهدايا التذكارية لأهديك إياها. دعينا نلتقي قريباً.

كل الحب،
مايا.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “نموذج رسالة بالانجليزي الى صديق”. نرجو أنها قدمت إليكم الفائدة والمتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *