الرئيسية » تعبير بالانجليزي » وصف شخص بالانجليزية

وصف شخص بالانجليزية

وصف شخص بالانجليزية (Describing Someone in English) هو موضوع مقالتنا لهذا اليوم. هل تساءلت يوماً “كيف اوصف شكل شخص أو شخصية أحدهم باللغة الانجليزية؟”. هل سبق وبحثت على شبكة الإنترنت عن موضوع جاهز للسنة الثانية متوسط عن الشخصية بالإنجليزية؟ هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال، إذ سنتناول كيفية وصف الشكل والشخصية باستخدام كلمات مختلفة بالانجليزي.

وصف شخص بالانجليزية

في مقالتنا التالية بعنوان “وصف شخص بالانجليزية”، سنتحدث عن كيفية التحدث عن شكل أو شخصية أحدهم باللغة الإنجليزية. نرجو لكم قراءة ممتعة.

وصف شكل شخص ما (Describing Looks)

In this paragraph, I am going to tell you about my best friend. Her name is Carla and we have been friends for more than ten years. Carla is an extremely pretty girl. She is 175 cm and weighs 65 Kg, so she has a perfect body shape. Carla only eats healthy food and works out thrice a week which makes her strong and fit.

في هذا الموضوع، سأحدثكم عن صديقتي المفضلة. تُدعى كارلا، ونحن أصدقاء منذ أكثر من عشرة سنوات. كارلا فتاة شديدة الجمال. طولها 175 سم، ووزنها 65 كغ، لذلك تتمتع بقوام مثالي. تأكل كارلا الطعام الصحي فحسب، وتتدرب ثلاث مرات أسبوعياً، ما يجعلها قوية ورشيقة.

She has dark black hair, white silky skin, and blue eyes. She is one of the most elegant people you will ever met. She is always dressed in colorful clothes that fit her body perfectly. She takes good care of her skin and nails, which gives her the perfect look. I love Carla, and I hope we stay friends forever.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع تعبير انجليزي جاهز

لديها شعر أسود قاتم، وبشرة حريرية بيضاء، وعينان زرقاوتان. كما أنها إحدى أكثر الناس الذين ستلتقي بهم أناقة. ترتدي ملابس ذات ألوان زاهية دوماً، وتناسب جسدها بشكل كبير. تعتني ببشرتها وأظافرها جيداً، ما يمنحها إطلالة مثالية. أحب كارلا وأتمنى أن تدوم صداقتنا إلى الأبد.

وصف شخصية أحدهم (Describing Personalities)

In this paragraph, I am going to describe my friend Carla’s personality. Carla is one of the most distinguished girls you will ever meet. She is extremely kind, sympathetic, helpful, and sincere. For example, when she feels that someone is sad, she sympathizes and calms them down. She tries her best to make everyone around her happy and satisfied.

في هذا الموضوع، سأصف شخصية صديقتي كارلا. كارلا إحدى أكثر الفتيات اللواتي ستقابلهن في حياتك تميزاً. إنها بالغة الطف، والتعاطف، تساعد الآخرين، وصادقة جداً. على سبيل المثال، عندما تشعر أن أحدهم حزيناً، تتعاطف معه وتهدئ من روعه. تبذل أقصى جهدها لتبقي كل من حولها سعيداً وراضياً.

Back at school, she was an excellent, hard-working student. She was the top student and always got the highest grades. Besides, she was helpful. She used to help all the other students in class, no matter if they were good friends or not. She used to teach me math before tests because I was not really good at it.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير بالانجليزي عن وظيفة الدكتور

كانت طالبة مجدة ممتازة عندما كنا في المدرسة. كانت التلميذة الأولى في الصف وحصلت على أعلى الدرجات. بالإضافة إلى ذلك كانت تقدم المساعدة إلى الآخرين بشكل كبير. اعتادت على مساعدة كل طلاب الصف بغض النظر عن إذا ما كانوا أصدقاء جيدين أم لا. اعتادت تدريسي الرياضيات قبل الاختبارات لأنني لم أكن بارعة فيها.

She is very loving and good-hearted. She is also a great mom. Carla has a girl whom she treats like a real princess. She always discusses life issues with her and gives perfect guidance. I believe her daughter, Laura, is really lucky. I believe that her husband, Mark, is really lucky too. She makes a great life partner and an excellent romantic lover.

إنها محبّة وذات قلب طيب. كما أنها أم عظيمة، فلديها ابنة تعاملها كما لو كانت أميرة حقيقية. تناقش معها مواضيع مصيرية، وترشدها بأفضل صورة ممكنة. أعتقد أن ابنتها لورا محظوظة جداً. كما أعتقد أن زوجها مارك محظوظ جداً أيضاً. فهي شريكة حياة عظيمة، كما أنها عاشقة رومانسية من الطراز الرفيع.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “وصف شخص بالانجليزية” Describing Someone in English. نتمنى أنها قد نالت إعجابكم، وقدمت لكم الفائدة والمتعة. الآن، هلّا تكتبون مواضيع تصفون فيها أشخاصاً تحبونهم وتشاركوننا فيها؟

أضف تعليق