الرئيسية » تعبير بالانجليزي » وصف شخص مشهور بالانجليزي

وصف شخص مشهور بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

وصف شخص مشهور بالانجليزي (Describe a famous person in English) هو مقال يحتوي على كتابة أو رايتنق بالانجليزية عن شخصية مشهورة. كثيراً ما يواجه الطلاب هذا النوع من الأسئلة مثل تحدث أو تكلم عن شخصيه مشهوره أو يطلب منهم كتابة معلومات عن أشخاص عظماء أثروا في المجتمع.. لذلك أوردنا لكم برجراف جاهز عن شخصية رياضية مشهورة.

وصف شخص مشهور بالانجليزي

من هو ليونيل ميسي وما هي إنجازاته؟ لنقرأ هذا المقال ونجيب على الكثير من الأسئلة.

In order to truly understand the magnitude of Lionel Messi’s life and achievements, it is important to first understand the world from which he came. Argentina was in a devastating economic crisis in 2001, with an unemployment rate that would often reach 20%. Few people ever imagined this country producing a soccer player of Lionel Messi’s caliber, but when he was six, he could dribble a ball on the street with ease, and when he was 13, he joined his local club, Newell’s Old Boys. But it wasn’t long before the star was discovered by scouts of the Rosario Central club in 2000, and thus began the real chase for glory.

من أجل فهم حجم حياة ليونيل ميسي وإنجازاته حقًا، من المهم أن نفهم أولاً المكان الذي جاء منه. كانت الأرجنتين في أزمة اقتصادية مدمرة في عام 2001، حيث بلغ معدل البطالة 20٪ في كثير من الأحيان. قلة من الناس تخيلوا أن هذا البلد قد ينتج لاعب كرة قدم من عيار ميسي، ولكن عندما كان في السادسة من عمره كان بإمكانه مراوغة كرة في الشارع بسهولة، وعندما كان 13 انضم إلى ناديه المحلي، نيولز أولد بويز. لكن لم يمض وقت طويل قبل أن يكتشف كشافة نادي روزاريو سنترال النجم في عام 2000، وبالتالي بدأ المطاردة الحقيقية للمجد.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الملابس المفضلة بالانجليزي

Lionel Messi is arguably the best soccer player in the world. In his autobiography, the five-time FIFA World Player of the Year award winner talks about his childhood playing on the dirty streets of Argentina with friends and family. He talks about his mother’s home, where he lived and ate for much of his childhood before he was discovered by Barcelona.

يمكن القول إن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب كرة قدم في العالم. في سيرته الذاتية، يتحدث الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات عن طفولته وهو يلعب في شوارع الأرجنتين القذرة مع الأصدقاء والعائلة. يتحدث عن منزل والدته حيث كان يعيش ويأكل معظم طفولته قبل أن يكتشفه برشلونة.  

In his early years, Messi was diagnosed with a growth hormone deficiency. After years of treatment and hard work, he managed to compensate for all of his shortcomings. Later, Lionel Messi became one of the most decorated soccer players in the world. Born on June 24, 1987, In fact, one of his earliest memories as a child when he wasn’t able to play with other kids in the park. Messi was one of those kids you couldn’t take your eyes off.

في سنواته الأولى، تم تشخيص ميسي بنقص هرمون النمو. بعد سنوات من العلاج والعمل الجاد تمكن من تعويض كل عيوبه. في وقت لاحق، أصبح ليونيل ميسي أحد أكثر لاعبي كرة القدم تتويجًا في العالم. ولد في 24 يونيو 1987، في الواقع، كانت إحدى ذكرياته الأولى عندما كان طفلاً فقط أنه لم يكن قادرًا على اللعب مع أطفال آخرين في الحديقة. كان ميسي أحد هؤلاء الأطفال الذين لا يمكنك رفع عينيك عنهم.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الطقس بالانجليزي

Messi might have ended up on the Rosario Central reserves and not as a pro, had it not been for one pivotal moment. Messi’s most pivotal childhood moment, according to his coach, “was when his father signed him up for a trial at Newell’s Old Boys, because it was from that moment on that he decided to be a footballer.” He always had a good technical ability, even when he was very young, but I think there was a process of maturation. He became one of the youngest players to play for FC Barcelona’s senior team and quickly became a fan favorite, leading the team to win 3 Spanish La Liga titles, 3 Copa del Rey titles, 3 UEFA Champions League titles, 1 UEFA Super Cup, and 3 FIFA Club World Cups.

ربما انتهى الأمر بميسي في احتياطي روزاريو سنترال وليس كمحترف، لولا لحظة محورية واحدة. كانت أكثر لحظات طفولة ميسي المحورية وفقًا لمدربه “عندما سجله والده في فترة التجريبية في نيويلز أولد بويز، لأنه منذ تلك اللحظة فصاعدًا قرر أن يكون لاعب كرة قدم. كان يتمتع دائمًا بقدرة فنية جيدة منذ أن كان صغيرًا جدًا، لكنني أعتقد أنه كان ناضج. أصبح أحد أصغر اللاعبين الذين لعبوا مع فريق برشلونة الأول وسرعان ما أصبح المفضل للمشجعين ، مما دفع الفريق للفوز بثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني، و 3 ألقاب في كأس الملك، و 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم لكرة القدم لثلاث مرات.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن الاحتفالات بالانجليزي

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا تحت عنوان وصف شخص مشهور بالانجليزي Describe a famous person in English.

أضف تعليق