الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن بيت المستقبل بالانجليزي

تعبير عن بيت المستقبل بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن بيت المستقبل بالانجليزي (English paragraph about the future house) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. سنقرأ اليوم موضوع قصير عن منزل الأحلام وسأحدثكم عن مواصفات منزل أحلامي.

تعبير عن بيت المستقبل بالانجليزي

لا شك أن لكل شخص منزل أحلام صممه في خياليه بالمواصفات المثالية التي يحلم بها, سنتعلم اليوم كيف نصف منزل أحلامنا!

My Dream House

منزل أحلامي

It is abundantly clear that most, if not all, dream houses should be large. However, some people like small apartments since they feel cozy and comfortable. Nevertheless, if you are joyful, you can bring joy, happiness, warmth, and coziness wherever you go.

من الواضح تمامًا أن معظم بيوت الأحلام، وليس كلها، يجب أن تكون كبيرة. ومع ذلك، يحب بعض الناس الشقق الصغيرة لأنها تشعر بالراحة والدفء ومع ذلك، إذا كنت كشخص سعيدًا، يمكنك أن تجلب الفرح والسعادة والدفء والراحة أينما ذهبت.

My dream house has to be big, wide, and hybrid. I like several architectural approaches. I love the Islamic architecture, particularly on the porch of my house and its gateway. I also like the incredible altitude of the buildings in Western society. In Chinese culture, symmetry can be incredible, and the meticulous planning and flawless execution of this symmetry feel like walking into a great painting.

اقرأ الدرس التالي:  وصف السيارة بالانجليزي

يجب أن يكون منزل أحلامي كبيرًا وواسعًا وهجينًا. أحب العديد من الأساليب المعمارية. أحب العمارة الإسلامية خاصة على شرفة منزلي وبوابته. أحب أيضًا الارتفاع المذهل للمباني في المجتمع الغربي. في الثقافة الصينية، يمكن أن يكون التماثل مذهلاً والتخطيط الدقيق والتنفيذ لهذا التماثل لا تشوبه شائبة يشعر وكأنه يسير في لوحة رائعة.

First of all, I will have many rooms in my future house for all kinds of activities. I will have a room for dining, a bedroom, a room for a built-in brick oven, and a room for playing video games. Those are among the most important things I desire in my house.

أولاً, سيكون لدي العديد من الغرف في منزلي المستقبلي لجميع أنواع الأنشطة. سيكون لدي غرفة لتناول الطعام وغرفة نوم وغرفة لفرن مدمج من الطوب وغرفة للعب ألعاب الفيديو. هذه من أهم الأشياء التي أرغب بها في منزلي.

There has to be a gym as well, so I can work out whenever I want. Contrary to many people’s opinions, I don’t like to hang many things on the walls of each room. I will only hang items from cherished memories. I will also have a guest house attached to the main house so that guests can rest without disturbing anyone’s comfort.

يجب أن تكون هناك صالة ألعاب رياضية أيضًا، حتى أتمكن من التمرين وقتما أريد. على عكس آراء الكثير من الناس، لا أحب تعليق أشياء كثيرة على جدران كل غرفة. سوف أعلق فقط أشياء من الذكريات العزيزة. سيكون لدي أيضًا دار ضيافة متصلة بالمنزل الرئيسي حتى يتمكن الضيوف من الراحة دون الحاجة إلى القلق بشأن تعكر صفو أي شخص.

اقرأ الدرس التالي:  كتابة تعبير بالانجليزي

In regard to interior design, I will ask for the help of several interior designers to get as many ideas as possible. However, regardless of how it finally comes together, there will be an inner pool, so I can enjoy a swim on rainy days, but of course, there will be a pool in the backyard. In the yard, I want several kinds of flowers that express what this house represents.

فيما يتعلق بالتصميم الداخلي، سأطلب مساعدة العديد من المصممين الداخليين للحصول على أكبر عدد ممكن من الأفكار. ومع ذلك، بغض النظر عن كيفية تجميعها أخيرًا، سيكون هناك مسبح داخلي، لذلك يمكنني الاستمتاع بالسباحة في الأيام الممطرة، ولكن بالطبع، سيكون هناك مسبح في الفناء الخلفي. في الساحة، أريد عدة أنواع من الزهور تعبر عما يمثله هذا المنزل.

I hope to live in my future house for many years! Please tell us more about your dream house as well. Do you think of adding an in-built theater system?

آمل أن أعيش في منزلي المستقبلي لسنوات عديدة! من فضلك أخبرنا المزيد عن منزل أحلامك أيضًا. هل تفكر في إضافة نظام مسرحي مدمج!

هكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الممتع تحت عنوان تعبير عن بيت المستقبل بالانجليزي English paragraph about the future house نتمنى أن يكون قد عاد عليكم بالفائدة.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن مدينة بالانجليزي قصير

أضف تعليق