الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الام بالانجليزي

تعبير عن الام بالانجليزي

تعبير عن الام بالانجليزي (Expression on Mother in English) هو موضوع قصير جدا باللغة الانجليزية مترجم عربي، يبين أهمية الأم وفضلها علينا في الحياة، وفي هذه السطور ستجد الكثير من المفردات والعبارات الجديدة بالانجليزية حول معنى قدوتي في الحياة امي، وقد راعينا أن نأتي بموضوع تعبير قصير بالانقلش حتى يسهل على المتعلم دراسته وفهمه.

تعبير عن الام بالانجليزي

نقدم لك في هذا الدرس موضوع تعبير عن الام بالانجليزي، مع اختيار أكثر العبارات والمفردات سهولة.

تعبير عن الام بالانجليزي

Mother is everything in life; no one can live without her, and no one can replace her; she is the source of solidity, love, security, and safety. She is the one who takes care of others, watches out if someone is sick, and cares and helps in all matters. She also provides moral and psychological support, as she gives and does everything she has, and all of that is for free.

تمثل الأم كل شيء في الحياة، فلا أحد يستطيع العيش من دونها، كما لا يستطيع أحد أن يحل محلها، فهي مصدر القوة والحنان والأمن والأمان، هي التي ترعى وتسهر إذا تعرّض أحد ما للمرض، وتهتم وتساعد في كل الأمور، كما تقدم الدعم المعنوي والنفسي، فهي تعطي وتبذل كل ما في وسعها، وكل ذلك من دون مقابل.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن فصل الصيف قصير بالانجليزي

The mother has a great and important position in society because of the appreciation of her efforts and the great role she plays. She educates children on goodness so that they have an effective role in society and a great contribution to its progress and development, as it is a major reason for the formation of majestic and advanced civilizations.

للأم مكانة كبيرة ومهمة في المجتمع تقديرًا لجهودها والدور العظيم الذي تقوم به، فهي تقوم بتربية الأبناء وتنشئتهم على الخير، ليكون لهم دور فعّال في المجتمع وإسهام كبير في تقدمه وتطوره، فهي سبب رئيسي في تكوين الحضارات العريقة والمتقدمة.

Many poets, such as Ahmed Shawki and others, mentioned the mother and her virtues in their poems and praised her.

أشار الكثير من الشعراء في قصائدهم إلى الأم وفضلها على الأبناء، ومدحوها وأثنوا عليها كأحمد شوقي وغيرهم.

The mother has rights, and it is her right to be respected and appreciated by her children. It is the duty of the children to deal with her with respect, politeness, and kindness; to help her in her affairs; and to fulfill her orders and take care of her.

للأم حقوق، فمن حقها أن تحظى باحترام وتقدير أبنائها، فالواجب على الأبناء أن يتعاملوا معها بكل احترام وأدب ولطف، ومساعدتها في شؤونها، وتلبية أوامرها ورعايتها.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن رؤية 2030 بالانجليزي قصير

No matter how much the children try to return her favors, all of this does not do her justice in comparison to the love, kindness, and attention she gave us.

مهما حاول الأبناء رد الجميل لها، فكل ذلك لا يوفيها حقها مقارنة بما قدمته لنا من حب وحنان واهتمام.

في النهاية، قدمنا لكم في موضوع اليوم مفردات جديدة في تعبير عن الام بالانجليزي Expression on Mother in English. نتمنى أن تضيف إليك الكثير في رحلة تعلمك للإنجليزية، يمكنك بعد قراءة هذا الدرس والتمرن على كتابته أن تأتي بجمل وعبارات أخرى مشابهة لهذا الموضوع لتحقق أقصى استفادة ممكنة.

أضف تعليق