الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع عن اهمية العائلة بالانجليزي

موضوع عن اهمية العائلة بالانجليزي

موضوع عن اهمية العائلة بالانجليزي (Paragraph about the Importance of the Family in English) هو موضوع مقالتنا اليوم والتي ستكون عبارة عن موضوع قصير باللغة الإنجليزية عن your family أو عائلتي، حيث سنستخدم جمل انجليزي تعليمية مفيدة عن أهمية العائلة. وسيكون بإمكانكم الاستفادة منها في الكتابة عن مواضيع مماثلة.

موضوع عن اهمية العائلة بالانجليزي

هل تعلمون أن كلمة عائلة Family مأخوذة من الحروف الأولى لعبارة (Father And Mother I Love You) والتي تعني أبي وأمي أحبكم. العائلة هي الانتماء ولا يمكن لأحد الاستغناء عن أمه أو أبيه أو أخوته، سنتناول في مقالتنا التالية بعنوان “موضوع عن اهمية العائلة بالانجليزي” موضوعاً نتحدث فيه عن أهمية العائلة وكيف تتحدث عن عائلتك موضحاً بالترجمة إلى العربية.

God has created human beings and made them live within families that care for them and provide support and tenderness until they grow up. I live in a beautiful big house with my family. I have three brothers and three sisters. We love our parents a lot and help each other.

خلق الله البشر وجعلهم يعيشون في عائلات تهتم بهم وتقدم الدعم والحنان لهم حتى يكبروا. أعيش في بيتٍ كبيرٍ وجميلٍ مع عائلتي. لدي ثلاثة أخوة وثلاث أخوات. نحب والدينا كثيراً ونساعد بعضنا البعض.

My father spends most of his time working hard to make us comfortable and happy. He is a bank manager and works from 8 a.m. until 6 p.m. Although he comes back tired, he spends the evening with us and listens and talks to us. His words support us and make us feel strong and boost our self-esteem.

اقرأ الدرس التالي:  سلبيات وايجابيات الانترنت بالانجليزي

يقضي والدي معظم يومه خارج المنزل، يعمل بجد ليجعلنا مرتاحين وسعيدين. إنه مدير بنك ويعمل من الساعة الثامنة صباحاً حتى السادسة مساءً. على الرغم من أنه يعود إلى المنزل متعباً، لكنه يقضي المساء معنا، يستمع ويتحدث إلينا. كلماته تدعمنا وتجعلنا نشعر بالقوة وتعزز ثقتنا بأنفسنا.

My mother is a teacher, but she doesn’t work. She is a queen and has the solution to any problem and the cure for any pain. She cooks, helps us with our homework, and takes us shopping and to the park every weekend. She is tender and energetic. Her opinions and advice are always right.

أمي معلمة لكنها لا تعمل. إنها ملكة ولديها الحل لأي مشكلة والعلاج لأي ألم. تطبخ، وتساعدنا في عمل واجباتنا المنزلية، وتأخذنا إلى التسوق والحديقة في كل عطلة نهاية أسبوع. إنها حنونة ومليئة بالحيوية. آراءها ونصائحها دائماً صحيحة.

In conclusion, no one can imagine their lives without their parents, their sisters, and their brothers. The family is something sacred in all cultures and religions, and it is the only thing that deserves to be sacrificed and cared about.

وفي الختام، لا يمكن لأحد أن يتخيل حياته من دون والديه أو أخوته وأخواته. العائلة شيء مقدس في جميع الثقافات والأديان، وهي الشيء الوحيد الذي يستحق التضحية والاهتمام.

اقرأ الدرس التالي:  كتابة برجراف

الآن سنذكر بعض العبارات المترجمة عن العائلة التي بإمكانكم استخدامها في مواضيع مشابهة، وهي كالتالي:

.We must obey our parents and help them
يجب علينا أن نطيع والدينا ونساعدهم.

.We must care about them when they grow older
يجب علينا أن نعتني بهما عندما يكبرا.

.My family members are my true friends
أفراد أسرتي هم أصدقائي الحقيقيون.

في ختام مقالتنا اليوم بعنوان “موضوع عن اهمية العائلة بالانجليزي” Paragraph about the Importance of the Family in English، نتمنى أن تكون الجمل المستخدمة في الموضوع المترجم الوارد في مقالتنا قد كانت مفيدة وممتعة في الوقت نفسه. كلي ثقة بأنكم سوف تكتبون مواضيع رائعة تحتوي أفكاراً وجملاً جديدةً عن موضوع اليوم.

أضف تعليق