الرئيسية » تعبير بالانجليزي » بحث عن التلوث باللغة الانجليزية doc

بحث عن التلوث باللغة الانجليزية doc

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

بحث عن التلوث باللغة الانجليزية English Study about Pollution doc) doc). تعتبر معلومات ومفردات حول التلوث البيئي من المعلومات الهامة التي عليك أن تتعلمها خلال رحلتك في تعلم الإنجليزية.
يدور مقالنا هذا بالانجليزية عن التلوث البيئي وأنواعه مثل تلوث الماء والتلوث الضوضائي وغيرها من أنواع التلوث. إنه مقال بالانجليزي مترجم للعربية.

بحث عن التلوث باللغة الانجليزية

تعالوا نقرأ معاً مقالنا الغني والمفيد بعنوان “بحث عن التلوث باللغة الانجليزية doc”.

Pollution is a problem that has been affecting the earth for a long time. It happens when the air, water, or land are contaminated with harmful chemicals or waste. This can be caused by natural events or human activities.

التلوث مشكلة تؤثر على الأرض لفترة طويلة. يحدث ذلك عندما يُلوث الهواء أو الماء أو الأرض بالمواد الكيميائية الضارة أو النفايات. يمكن أن الأحداث الطبيعية أو نشاطات البشر ذلك.

Pollution is any undesirable substance that hurts the quality of the ecosystem. There are different sources of pollution, like industrial pollution, water pollution, noise pollution, light pollution, atmospheric pollution, space pollution, etc.

التلوث هو أي مادة ضارة تلحق ضرراً بخصائص النظام البيئي. ثمة مصادر مختلفة للتلوث مثل التلوث الصناعي وتلوث المياه والتلوث السمعي وتلوث الضوء وتلوث الغلاف الجوي وتلوث الفضاء، إلخ.

The consequences of pollution have taken a toll on the health as well as the habitats of humans and animals. Many people do not know that it is the number one cause of droughts. The more droughts that occur, the less water there will be available, causing more droughts. To prevent droughts from occurring, we should not be polluting our waters and should recycle more.

اقرأ الدرس التالي:  وصف صديقتي المفضلة بالانجليزي

تتسبب نتائج التلوث بآثار كارثية على الصحة وكذلك موطن الإنسان والحيوان. لا يعرف كثيرون أنه السبب الرئيسي للجفاف. كلما زاد حدوث الجفاف، قلت كمية المياه المتوفرة، ما يتسبب في المزيد من الجفاف. لمنع حدوث الجفاف، يجب ألا نلوث مياهنا ويجب أن نقوم بالمزيد من التدوير.

Pollution can affect animals and humans in numerous different ways. For example, it can often lead to toxicity and illness in humans and animals. Some consequences of pollution include various health issues, such as respiratory problems, respiratory infections, and more.

يمكن أن يؤثر التلوث على الحيوانات والبشر بطرق عديدة ومختلفة. على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى التسمم والمرض عند البشر والحيوانات. تشمل بعض نتائج التلوث العديد من المشاكل الصحية مثل مشاكل وأمراض الجهاز التنفسي وغيرها الكثير.

Studies show that pollution can also cause people to lose their mental capacities, such as memory and social skills. Hence, it is important for people to be aware of the dangers and impacts of pollution and to take preventative measures against it to help reduce the amount of pollution and its consequences.

تظهر الدراسات أن التلوث يمكن أن يتسبب أيضاً بفقدان الناس قدراتهم الذهنية مثل الذاكرة والمهارات الاجتماعية. لذلك، من المهم أن يكون الناس على دراية بمخاطره وتأثيراته واتخاذ تدابير وقائية ضده للمساعدة في تقليل كمية التلوث ونتائجه.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الصديق بالانجليزي طويل

Many animals are getting sick and becoming weaker because of this. Some types of animals are already extinct because of pollution. For example, the Dodo bird was an often hunted bird because of its flavor, but because of pollution, it couldn’t run or hide to avoid being hunted. Not only that, but frogs are very sensitive to pollution, so they are getting weaker and sicker because of it.

تمرض العديد من الحيوانات وتصبح أضعف بسبب التلوث. كما انقرضت بعض أنواع الحيوانات من قبل بسببه. على سبيل المثال، اصطيد طائر الدودو في كثير من الأحيان بسبب مذاقه، ولكن بسبب التلوث، لم تتمكن هذه الطيور من الفرار أو الاختباء لتجنب صيدها. ليس ذلك فحسب، قالضفادع حساسة للتلوث للغاية، لذلك تصبح أضعف وتتراجع صحتها بسببه.

Pollution is a serious issue and can affect many aspects of our daily lives, from climate change to health and safety. Stopping pollution is our responsibility, and we have to work together on this issue.

يعد التلوث من المسائل الخطيرة، ويمكن أن يؤثر على العديد من جوانب حياتنا اليومية. انطلاقأً من تغير المناخ إلى الصحة والسلامة. يعتبر إيقاف التلوث مسؤوليتنا وعلينا العمل معاً على هذه حل المسألة.

وصلنا إلى ختام مقالنا الغني والمفيد بعنوان “بحث عن التلوث باللغة الانجليزية” English Study about Pollution doc. نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم وحققتم المتعة والفائدة.

اقرأ الدرس التالي:  كيف اعرف عن نفسي بالانجليزي في مقابلة عمل

أضف تعليق