الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن التعاون

برجراف عن التعاون

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

برجراف عن التعاون (Paragraph about Cooperation) هو عنوان مقالتنا المشوقة لهذا اليوم التي سندرج فيها براجراف انجليزي مترجم عن التعاون. اقرأوا معنا المقالة التالية لمعرفة المزيد عن كيفية كتابة موضوع بالانجليزي.

برجراف عن التعاون

في مقالتنا اليوم بعنوان “برجراف عن التعاون”، سندرج لكم موضوعاً عن التعاون باللغة الإنجليزية مترجماً إلى العربية.

Cooperation is the state where people support and help each other in order to achieve a mutual goal. It is the foundation of all societies and businesses. Cooperation strengthens societies and holds them together.

التعاون هو الحالة التي يدعم ويساعد الناس فيها بعضهم البعض بهدف تحقيق هدف مشترك، وهو حجر الزاوية في بناء المجتمعات والمشروعات. يعزز التعاون المجتمعات، ويزيد من تماسكها.

There is a common saying about it that goes as follows: “Together we stand, divided we fall.” It is one of the most taught skills around the world. Training is provided in a variety of institutions around the world to teach people how to work in groups.

ثمة قول مأثور مفاده أن “النمل إذا اجتمع، انتصر على السبع”. التعاون إحدى أكثر المهارات تعليماً حول العالم. تُقام التدريبات حول العالم في مختلف أنواع المنشآت لتعليم الناس كيفية العمل ضمن فريق.

According to Aristotle, the philosopher, Man is a social creature by nature. He believed that a human being could never live apart from others. It is not a matter of need but of nature.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن هدفي في الحياة بالانجليزي

وفقاً للفيلسوف أرسطو، الإنسان كائن اجتماعي بالفطرة. اعتقد أن الإنسان لا يمكن أن يعيش بمفرده بعيداً عن الآخرين. ليس الأمر مدفوعاً بالحاجة بل بالفطرة.

People cannot survive without working together to achieve a mutual goal. That’s the meaning of humans’ lives: to collaborate and be there for each other in good times and bad. A person needs others to share his thoughts, feelings, and behaviours with.

لا يمكن للناس مواصلة حياتهم من دون العمل على تحقيق هدف مشترك. فهذا هو معنى حياة الإنسان، التعاون والاستعداد للوقوف إلى جانب الآخرين في السراء والضراء. يحتاج الإنسان إلى الآخرين لمشاركة أفكاره، ومشاعره، وسلوكياته معهم.

Studies have shown that toddlers after the age of three have a natural tendency to cooperate with each other. Some scientists observed kids in parks and noticed that they cooperated while playing in the sand or other games, and they helped each other in any other activity that demanded teamwork without even realizing the concept itself or being asked by a third party.

أظهرت الدراسات أن لدى الأطفال ممن تجاوزا عمر الثلاث سنوات نزعة فطرية إلى التعاون مع بعضهم البعض. راقب بعض العلماء أطفالاً يلعبون في الحدائق ولاحظوا أنهم يتعاونون في أثناء اللعب في الرمل أو أي ألعاب أخرى، وأنهم ساعدوا بعضهم في أي نشاط آخر يتطلب العمل ضمن فريق حتى من دون أن يدركوا المبدأ بحد ذاته، ومن دون أن يطلب منهم ذلك طرف ثالث.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير بالانجليزي عن وظيفة المستقبل قصير

Cooperation also helps people reduce the time they need to achieve tasks, which is why some projects and assignments are done only in teams. Back at school, I remember that everyone in class got excited whenever we had a group project.

يساعد التعاون الناس أيضاً على تقليل الوقت الذي يحتاجونه لإتمام المهمات، ولذلك تُنجز بعض المهام والمشاريع ضمن فرق فحسب. في أيام الدراسة، أتذكر أن كل طلاب الصف أصابهم الحماس كلما كان لدينا مشروع جماعي.

We could have the chance to get together and exchange ideas. That helped us come up with unique ideas and benefit from each other’s experiences. Eventually, it would provide us with the opportunity to select from a variety of options and to complete the project in a record time that would be insufficient to complete it on our own.

إذ كانت الفرصة تسنح لنا بالاجتماع وتبادل الأفكار، ما ساعدنا على خلق أفكار فريدة من نوعها والاستفادة من تجارب الآخرين. في النهاية، كان المشروع الجماعي يتيح لنا فرصة الحصول على خيارات متنوعة نختار منها ما يناسبنا، بالإضافة إلى إنهاء المشروع في وقت قياسي لا يمكن للمرء فيه أن ينجز المشروع بمفرده.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا بعنوان “برجراف عن التعاون” Paragraph about Cooperation، نرجو أنها نالت إعجابكم، وقدمت لكم الفائدة والمتعة.

اقرأ الدرس التالي:  وصف شخصيتي بالانجليزي

أضف تعليق