الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن وظيفة الدكتور

برجراف عن وظيفة الدكتور

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

برجراف عن وظيفة الدكتور (Paragraph about the Doctor’s job) هو موضوع مقالتنا اليوم التي ستكون عبارة عن براجراف أو موضوع تعبير عن الدكتوره بالانجليزي مترجم إلى اللغة العربية.

برجراف عن وظيفة الدكتور

الطب مهنة إنسانية قبل أن تكون علاجية، من منا لم يزر طبيباً ليتمكن من مداواته وتخفيف آلامه، عندما نتحدث عن الطبيب تتسابق الأفكار إلى مخيلتنا عن الراحة، لنقرأ المقال التالي بعنوان “برجراف عن وظيفة الدكتور” لمعرفة المزيد.

Who among us has never visited a doctor or taken medication, whether it is from a general doctor, a specialist, or a dentist? Have you overcome your pain after a long period of suffering? This makes us realize the importance of the doctor’s profession and his humanitarian task of calming down patients, whatever their pains are.

من منا لم يزر طبيبًا ولم يأخذ دواءً؟ سواء كان طبيبًا عامًا أو أخصائيًا أو طبيب أسنان ؟هل تخلصت من الألم بعد معاناة طويلة؟ من هنا ندرك أهمية مهنة الطبيب ومهمته الإنسانية لتهدئة المرضى مهما كانت آلامهم.

The Corona virus pandemic that swept the whole world showed the importance of doctors, whether they are general practitioners or specialised doctors, their dedication to work and their love for their profession, and their humanitarian duty before their professional one towards their patients. We see them working in hospitals day and night, 24 hours a day, visiting patients who are receiving treatment in their homes because the hospital beds are full with patients.

اقرأ الدرس التالي:  برزنتيشن بالانجليزي جاهز مترجم

أظهرت جائحة فيروس كورونا التي اجتاحت العالم أجمع مدى أهمية الأطباء سواء كانوا أطباء عامين أو مختصين، وتفانيهم بالعمل وحبهم لمهنتهم وواجبهم الإنساني قبل المهني تجاه مرضاهم. نراهم يعملون في المشافي ليل نهار على مدار 24 ساعة، يقومون بزيارات للمرضى الذين يتلقون العلاج في بيوتهم بسبب امتلاء أسرة المشافي بالمصابين.

وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “برجراف عن وظيفة الدكتور” Paragraph about the Doctor’s job نتمنى أن تكون المقالة والمفردات التي وردت فيها مفيدة جداً. عافاكم الله جميعاً.

أضف تعليق