الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن البيتزا بالانجليزي

تعبير عن البيتزا بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن البيتزا بالانجليزي (Paragraph about pizza in English) هو عنوان مقالتنا التي سنتحدث فيها عن اكلتي المفضلة. سنقدم لكم اليوم موضوع قصير جدا ومترجم عن طعامي المفضل ألا وهو البيتزا! سنتعرف على طريقة عمل هذه الوجبة الشهية التي يشتهر بصناعتها مطعم بيتزا هت!

تعبير عن البيتزا بالانجليزي

لنقرأ معاً مقالتنا الممتعة تحت عنوان “تعبير عن البيتزا بالانجليزي”. 

With the wide variety of pizza places there are to choose from, it can be hard to find the best one. It’s not like you can eat pizza every day and not gain weight. So, you want to find a pizza place that has a wide range of choices and isn’t focused on fat and grease. Also, you want to make sure the place has pizzas that are healthy and not too large for most people. The most important thing with pizza is to make sure you eat in moderation and drink water.

مع مجموعة متنوعة من أماكن البيتزا، قد يكون من الصعب الاختيار من بينها العثور على الأفضل. ليس الأمر كما لو أنه يمكنك تناول البيتزا كل يوم وعدم زيادة الوزن. لذلك، تريد العثور على مكان بيتزا به مجموعة واسعة من الخيارات ولا يركز على الدهون والشحوم. أيضًا، تريد التأكد من أن المكان يحتوي على بيتزا صحية وليست كبيرة جدًا بالنسبة لمعظم الناس. أهم شيء في البيتزا هو التأكد من تناول الطعام باعتدال وشرب الماء.

اقرأ الدرس التالي:  وصف المنزل بالانجليزية

There are many different ingredients that you can add to a pizza to make it your own. Whether you’re looking for a healthy pizza, a meat lover’s pizza, a fruit pizza, a specialty pizza, a deep-dish pizza, a pan pizza, a stuffed pizza, a Hawaiian pizza, a buffalo chicken pizza, a veggie pizza, a Greek pizza, a barbecue chicken pizza, or a gluten-free pizza, you can find it in the United States.

هناك العديد من المكونات المختلفة التي يمكنك إضافتها إلى البيتزا لجعلها خاصة بك. سواء كنت تبحث عن بيتزا صحية، أو بيتزا عشاق اللحوم، أو بيتزا فواكه، أو بيتزا متخصصة، أو بيتزا طبق عميق، أو بيتزا مقلاة، أو بيتزا محشوة، أو بيتزا هاواي، أو بيتزا دجاج جاموس، أو بيتزا نباتية، أو بيتزا يونانية، أو باربالا.

Pizza dates back to ancient Greece, where it was a snack called plakous (πλακοῦς). The earliest physical evidence of pizza-like food is from the 5th century BC in Naples, Italy. It was a flatbread base topped with other ingredients like garlic, olives, and cheese.

تعود البيتزا إلى اليونان القديمة، حيث كانت وجبة خفيفة تسمى بلاكوس (πλακοῦς). أول دليل مادي على الطعام الشبيه بالبيتزا هو من القرن الخامس قبل الميلاد في نابولي، إيطاليا. كانت قاعدة خبز مسطح مغطاة بمكونات أخرى مثل الثوم والزيتون والجبن.

The word “pizza” comes from the Latin “Picea”, meaning “of or pertaining to pitch,” due to the belief that the toppings would stick to the roof of the mouth. The tradition of making pizza was carried to America by Italian immigrants and is now one of the most popular food items in the United States.

اقرأ الدرس التالي:  برزنتيشن بالانجليزي جاهز مترجم

تأتي كلمة بيتزا من اللاتينية «Picea»، التي تعني «النغمة أو المتعلقة بها»، بسبب الاعتقاد بأن الطبقة ستلتصق بسقف الفم. تم نقل تقليد صنع البيتزا إلى أمريكا من قبل المهاجرين الإيطاليين وهو الآن أحد أكثر المواد الغذائية شعبية في الولايات المتحدة.

The pizza craze originated in Sicily in the late 19th century. It became a specialty of the city of Naples and was a cheap meal for the poor. Eventually, a variation of pizza was created in the U.S. in the 20th century. At the time, the majority of immigrants were from Italy, and pizza was a very popular dish.

نشأ جنون البيتزا في صقلية في أواخر القرن التاسع عشر. أصبحت تخصصًا لمدينة نابولي وكانت وجبة رخيصة للفقراء. في النهاية، تم إنشاء مجموعة مختلفة من البيتزا في الولايات المتحدة في القرن العشرين. في ذلك الوقت، كان غالبية المهاجرين من إيطاليا، وكانت البيتزا طبقًا شائعًا جدًا.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا تحت عنوان تعبير عن البيتزا بالانجليزي Paragraph about pizza in English. 

أضف تعليق