الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن رياضة التنس بالانجليزي

تعبير عن رياضة التنس بالانجليزي

تعبير عن رياضة التنس بالانجليزي (Paragraph about Tennis in English) هو موضوع مقالتنا اليوم التي ستكون عبارة عن موضوع انجليزي عن رياضتك المفضله، وفوائد الرياضه بشكل عام، وتعبير عن لعبة التنس بشكل خاص والتي تعتبر الرياضة الأكثر شعبيةً بعد كرة القدم.

تعبير عن رياضة التنس بالانجليزي

الكرة الصفراء الصغيرة من الألعاب المفضلة للرجال والسيدات، تُدعى هذه الرياضة بلعبة الملوك، وأول من لعبها نبلاء فرنسا. يُدعى ملعب كرة التنس بـCourt على خلاف ملعب كرة القدم الذي يُدعى pitch، اقرأوا معنا المقال التالي بعنوان “تعبير عن رياضة التنس بالانجليزي” لمعرفة المزيد.

How to play tennis?

كيف تلعب رياضة التنس؟

It is played on a rectangular court with a net running across the center. The player must hit the ball over the net, landing it within the margins of the court. where your opponent will be unable to return it. A point is won every time your opponent is unable to return the ball within the court.

تُلعب لعبة التنس على ملعب مستطيل مع شبكة عبر المركز. يجب على اللاعب أن يضرب الكرة فوق الشبكة لتهبط الكرة على هوامش الملعب بحيث لا يستطيع خصمك أن يصدها. تحرز نقطة في كل مرة لا يستطيع فيها خصمك إعادة الكرة داخل الملعب.

A tennis match can be played by either one player on each side (which is called a singles match) or two players on each side (which is called a doubles match). A stringed racket for each player and a tennis ball are all that is required to play.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير بالانجليزي عن وظيفة المعلم

يمكن أن تُلعب مباراة تنس من قبل لاعب واحد على كل جانب وتسمى مباراة فردية، أو لاعبين على كل جانب وتدعى مباراة زوجية. تتطلب اللعبة مضرباً شبكياً لكل لاعب وكرة تنس.

بعض قواعد التنس (Some Tennis’ Rules):

It can be played indoors or outdoors. Single or double, a coin toss is used to determine who will start to hit the small yellow ball. No point will be scored if the player’s feet move in front of the baseline on the court prior to hitting.

من الممكن أن تُلعب خارجاً في ملعب أو داخل بناء، فردية أو مزدوجة، تُستخدم قطعة نقود لتحديد من سيلعب أولاً ويرمي الكرة الصفراء الصغيرة. لا يتم احتساب النقطة إن تحركت قدم اللاعب داخل خط الأساس للمعلب قبل أن يضرب الكرة.

Once the match starts, the shots between the players are unlimited. The points are won by hitting the ball so the opponent fails to return it in the scoring areas. The player needs four points to win the match.

حالما تبدأ المباراة، يكون عدد الضربات بين اللاعبين غير محدد. تحرز النقاط إن ضُربت الكرة وفشل الخصم بإعادتها في مناطق التسجيل. يحتاج اللاعب إلى أربع نقاط للفوز بالمباراة.

في نهاية مقالتنا اليوم بعنوان “تعبير عن رياضة التنس بالانجليزي” Paragraph about Tennis in English، نتمنى أن تكون المقالة والمعلومات التي وردت عن رياضة الكرة الصفراء قد كانت مفيدة وممتعة في الوقت نفسه. شاركونا بمعلومات عن رياضتكم المفضلة وقواعدها وكيفية لعبها.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن best friend بالانجليزي

أضف تعليق