الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن مدينة سياحية بالانجليزي

تعبير عن مدينة سياحية بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن مدينة سياحية بالانجليزي (Composition about a Touristic City in Syria). يعتبر موضوع عن مدينة سياحية مثل مدينه لندن أو مدينة نيويورك وغيرها من المدن في العالم من المواضيع الشائعة التي يبحث عنها الكثير من متعلمي اللغة الإنجليزية. خصصنا مقال اليوم للحديث عن موضوع قصير جدا عن مدينة تدمر السياحية والأثرية.

تعبير عن مدينة سياحية بالانجليزي

هيا بنا نقرأ هذا المقال الممتع والغني بعنوان “تعبير عن مدينة سياحية بالانجليزي”.

“Palmyra of the Ancient World” is an astonishing documentary that tells the story of this ancient city and its people. The film focuses on the 2,000-year-old Syrian city of Palmyra and expresses the many fantastic sites in it. The city of Palmyra was known as the “Pearl of the Desert” and is considered one of the most important cultural centres of the ancient world.

“تدمر من العالم القديم “هو فيلم وثائقي مذهل يحكي قصة هذه المدينة القديمة وشعبها. يركز الفيلم على مدينة تدمر السورية التي عمرها ٢٠٠٠ سنة، ويظهر العديد من المواقع الرائعة فيها. كانت مدينة تدمر معروفة باسم “لؤلؤة الصحراء”، وتعتبر واحدة من أهم المراكز الثقافية للعالم القديم.

Palmyra was the largest, best-preserved, and most prestigious of the ancient cities in Syria. It had strategic military importance because it was situated at the intersection of trade routes and was the focal point of a string of oases that are watered by the Barada River, according to Reuters. The city’s history dates back to the 1st century BC and has resulted in a beautiful present.

اقرأ الدرس التالي:  برزنتيشن بالانجليزي جاهز مترجم

كانت تدمر أكبر وأكثر مدينة قديمة تم الحفاظ عليها بشكل جيد وأكثرها رونقاً من بين المدن القديمة في سوريا. كما كان لها أهمية عسكرية استراتيجية نظراً إلى موقعها عند تقاطع الطرق التجارية، وكانت النقطة المحورية لسلسلة من الواحات التي يرويها نهر بردى، وفقاً لرويترز. يعود تاريخ المدينة إلى القرن الأول قبل الميلاد، وقد أفضى هذا إلى حاضر جميل.

The ancient city of Palmyra was first mentioned in the third century BC and became an important stop on the Silk Road. The city of Palmyra was a major trade hub but was sacked by the Romans in 273 AD. The city was conquered by the Romans in the 3rd century AD, following which the city was declared a free city by the emperor, who also renamed it, Zenobia, in honor of his Syrian wife.

ذُكرت مدينة تدمر القديمة لأول مرة في القرن الثالث قبل الميلاد، وأصبحت محطة مهمة على طريق الحرير. كانت مدينة تدمر مركزاً تجارياً رئيسياً لكن نهبها الرومان عام ٢٧٣ ميلادي. احتل الرومان المدينة في القرن الثالث الميلادي، تبع ذلك إعلانها مدينة محررة من قبل الإمبراطور، الذي أعاد تسميتها، زنوبيا، تكريماً لزوجته السورية.

By the end of the 5th century, Zenobia could no longer hold off Rome, and the city surrendered to Rome. The city remained under Roman rule until the Arab conquest of 637. The city was home to some of the most impressive ruins from antiquity, and it is a UNESCO World Heritage Site.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع انجليزي عن healthy life

بحلول نهاية القرن الخامس، لم تعد زنوبيا قادرة على مقاومة روما واستسلمت المدينة لروما. ظلت المدينة تحت الحكم الروماني حتى الغزو العربي عام ٦٣٧. كانت المدينة موطناً لبعض الآثار الأكثر إثارة للإعجاب من العهد القديم، وهي مدرجة على لائحة مواقع التراث العالمي لليونسكو.

The city of Palmyra in Syria is a present-day city with a rich history. Located in Homs governorate, Palmyra was a thriving metropolis of the ancient world that thrived for centuries.

مدينة تدمر في سوريا مدينة حاضرة بتاريخ غني. كونها واقعة في محافظة حمص، كانت تدمر عاصمة مزدهرة في العالم القديم وازدهرت لعدة قرون.

بهذا نصل إلى نهاية مقالنا الشيق والممتع بعنوان “تعبير عن مدينة سياحية بالانجليزي” Composition about a Touristic City in Syria.

أضف تعليق