رسالة اعتذار بالانجليزي

  • بواسطة

رسالة اعتذار بالانجليزي (Apology Letter in English) هو عنوان مقالتنا القصيرة لهذا اليوم التي سندرج فيها أكثر من نموذج رسائل رسمية للاعتذار لصديق باللغة الانجليزية. من بينها رساله ايميل بالانجليزية إلى صديق بغرض الاعتذار عن عدم إمكانية حضور حفل عيد ميلاد. نتمنى لكم قراءة ممتعة.

رسالة اعتذار بالانجليزي

سنقدم إليكم في مقالتنا القصيرة بعنوان “رسالة اعتذار بالانجليزي” نموذجاً لرسالة اعتذار. نتمنى لكم قراءة ممتعة.

رسالة اعتذار عن حضور حفل عيد ميلاد

Dear Sarah,
How is everything going with you? I hope my email finds you in good health. I am writing to apologize for not being able to be there for your birthday party. Last week, I had really hard times. I had a serious problem at work and had some arguments with my manager which made me stressed and confused all the time. I hope I don’t get fired soon. Wish me luck! Moreover, Jianna, my daughter, got really sick. We had to take her to the emergency room at night. She has an infection and needs around 3 weeks to get well. Pray for her! She needs it. I hope you had a really good time at your party. Did everything go well? Did you dance and make your famous moves? Were all of our friends there for you? Tell me all about it. I look forward to hearing from you. Hugs and kisses.

All love,
Laura.

رسالة اعتذار بالانجليزي Apology Letter in English

رسالة اعتذار بالانجليزي

عزيزتي ساره،
كيف تجري الأمور؟ أتمنى أن تقرأي إيميلي وأنتِ بصحة جيدة. أكتب إليك للاعتذار عن عدم حضوري حفل عيد ميلادك. قضيت أوقاتاً عصيبة جداً الأسبوع الفائت. واجهت مشاكل خطيرة في العمل، وتجادلت قليلاً مع مديري، الأمر الذي أصابني بالتوتر والارتباك طوال الوقت. أتمنى أن لا أُطرد من عملي قريباً. تمني لي الحظ! بالإضافة إلى ذلك، مرضت ابنتي جيانا بشدة. اضطررنا إلى إدخالها غرفة الطوارئ في الليل. أُصيبت بالتهاب، وتحتاج إلى ثلاثة أسابيع حتى تستعيد عافيتها. صلِّ من أجلها! فهي تحتاج صلواتك. أتمنى أنكِ قضيتِ وقتاً ساراً في حفل عيد ميلادك. هل جرى كل شيء على ما يُرام؟ هل رقصتِ وأديتِ حركاتك الشهيرة؟ هل حضرت جميع الأصدقاء؟ أخبريني عن كل شيء. أتطلّع إلى قراءة رسالتك. أرسلُ لك كل قبلاتي وعناقاتي.

كل الحب،
لورا.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “رسالة اعتذار بالانجليزي”. نتمنى أنها قدمت إليكم الفائدة والمتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *