الرئيسية » تعبير بالانجليزي » قطعة بالانجليزي

قطعة بالانجليزي

قطعة بالانجليزي (Paragraph in English) هو عنوان مقالتنا الممتعة لهذا اليوم. سنتعلم فيها كتابة قطع صغيرة بالانقلش (باللغه الانجليزيه)، كما سنشرح معنى كلمة قطعه سهله وقصيرة بالانقلش (باللغة الانجليزية)، كما سندرج لكم تلخيص واختصار مقاطع عربية مترجمة للانجليزية بلغة انجليزية سليمة (بالانجليزي). استمتع معنا بقراءة مقاطع انجليزية وانجليزي جديدة 2020.

قطعة بالانجليزي

في مقالتنا الممتعة لهذا اليوم بعنوان “قطعة بالانجليزي”، سنشرح كيفية كتابة موضوع بالانجليزية، وعناصر الموضوع بالتفصيل، وكيفية توظيفها واستخدامها، بالإضافة إلى إدراج عدة مواضع عن أفكار مختلفة منها حقائق عن المياه، وقطعة عن أحد أهم الاختراعات في السيارة، وفي النهاية، موضوع عن يوم جميل لمشاهدة مباراة كرة قدم. نرجو لكم قراءة ممتعة.

كيفية كتابة قطعة بالانجليزي (How to Write a Paragraph in English).
القطعة أو الموضوع في اللغة الإنجليزي هي عبارة عن عدة فقرات متصلة بشكل احترافي، مهمتها وصف موضوع، أو شخص، أو شيء معين بصورة مناسبة وتفصيلية. قد يختلف الهدف من الموضوع، إذ قد يقتصر على وصف الشخص أو الظاهرة، أو يقارن بينها وبين شيء آخر، أو يتحدث عن جوانبها الإيجابية والسلبية ويبدي رأيه في كل منها. قبل أي شيء آخر، ليتمكن الشخص من كتابة قطعة جيدة، عليه أن يتمتع بأدنى حد من مهارات اللغة الإنجليزية كتابة وحديثاً وقواعد، وإلا سيتركب أخطاء جسيمة تجعل مقالته غير مفهومة أو بعيدة كل البعد عن الاحترافية. يتألف الموضوع أو القطعة باللغة الإنجليزية من ثلاثة عناصر رئيسية لا يمكن الاستغناء عنها، وهي:

1- المقدمة (Introduction).
المقدمة هي القسم الأهم عند كتابة موضوع باللغة الإنجليزية، فهو الذي يوضح للقارئ الفكرة الرئيسية التي يدور حولها.

2- صلب الموضوع (Body Paragraph).
الفقرة الثانية في الموضوع بعد المقدمة، وتحتوي على الأفكار الرئيسية والأمثلة التي تدعمها وتغنيها، والرأي الشخصي.

3- الخاتمة (Conclusion).
تحتوي على ملخص موجز للأفكار الرئيسية الواردة في القطعة.

قطعة بالانجليزي عن المياه (Paragraph about Water).

Water is an essential component for human survival. It is the one thing we can never live without. In this paragraph, I am going to tell you some facts about water on planet Earth.

الماء هو مكون رئيسي لنجاة البشر. إنه الشيء الوحيد الذي لا يمكننا العيش من دونه. في هذه القطعة، سأخبركم بعض الحقائق عن أهمية المياه.

We think that water is everywhere and that getting it is easy. We use it for cleaning, drinking, and cooking. Here are some facts about water that I think you didn’t know before. There are two kinds of water: fresh and salty. Only fresh water is drinkable, such as underground water. while salty water exists in oceans and seas. Human beings can get to and use only 1% of fresh water because the other 99% is in unreachable places. 70% of the fresh water on earth is frozen in Antarctica. Another problem with fresh water is dripping taps. A dripping tap can waste about 75 liters of water a day. Here is the third fact: in western countries like the United States of America, a single person uses about 500 liters of water daily. On the other hand, a whole African family uses around 50 liters a day. Did you know that many women and children in Africa have to walk more than 10 kilometers a day to get water, which might be polluted and make them sick? 88% of diseases all around the world are caused as a result of drinking dirty water.

اقرأ الدرس التالي:  موضوع تعبير انجليزي جاهز

نظن أن الماء في كل مكان وأن من السهل الحصول عليه. نستخدمه في أثناء التنظيف، والشرب، والطبخ. إليكم بعض الحقائق التي أظن أنكم لم تعرفوها من قبل عن المياه. ثمة نوعان من المياه، مياه مالحة وعذبة. المياه العذبة صالحة للشرب فحسب، مثل المياه الجوفية. بينما توجد المياه المالحة في البحار والمحيطات. يمكن للبشر الوصول إلى 1 بالمئة فقط من المياه العذبة واستخدامها، لأن القسم الباقي من المياه في أماكن يصعب الوصول إليها، إذ توجد 70% من المياه العذبة على سطح الكوكب على شكل جليد في القارة القطبية الجنوبية. تشكل الصنابير القاطرة مشكلة أخرى مع المياه. يمكن أن يهدر الصنبور الذي يقطر حوالي 75 ليتراً من المياه يومياً. إليكم الحقيقة الثالثة، يستهلك الفرد يومياً في البلدان الغربية مثل الولايات المتحدة الأمريكية حوالي 500 ليتراً من المياه يومياً. من ناحية أخرى، تستهلك العائلة الأفريقية بكاملها حوالي 50 ليتراً يومياً. هل كنتم تعلمون أن العديد من النسوة والأطفال في أفريقيا يتوجب عليهم المشي أكثر من 10 كيلومترات يومياً للحصول على المياه، وقد تكون ملوثة ما يصيبهم بالمرض. يتسبب شرب المياه القذرة بـ88% من الأمراض حول العالم.

To conclude, water is one of the greatest gifts ever. We should pay more attention to the way we use it.

في الختام، الماء من أعظم النعم على الإطلاق. علينا إيلاء المزيد من الانتباه إلى طريقة استخدامنا لها.

اقرأ الدرس التالي:  برزنتيشن بالانجليزي

قطعة بالانجليزي عن اختراع مهم (Paragraph about an Important Invention).

Great minds have always invented great machines throughout history. Those inventions changed the lives of mankind. In this paragraph, I am going to tell you about one of the most useful inventions, which is the windscreen wiper.

لطالما اخترعت العقول العظيمة آلات عظيمة على مر التاريخ. سهلت هذه الاختراعات حياة البشر. في هذه القطعة، سأخبركم عن أحد أهم الاختراعات وهي ماسحة زجاج السيارة الأمامي.

In 1903, Mary Anderson invented the windscreen wipers after a bad car trip with her family. On their way, the winds were strong and it was raining heavily. They had to get their heads out of the windows to see better and clean the windscreen. They had a really dangerous trip until they got home safely. Mary had a brilliant idea. She invented a moving arm made of metal with a piece of rubber around it. It could be operated from inside the car without having to open the window or get their heads outside. I think this invention is great because it helps drivers drive safely when it is snowing or raining.

 عام 1903، اخترعت ماري أندرسون ماسحة زجاج السيارة الأمامي بعد رحلة سيئة مع عائلتها في السيارة. في طريقهم، كانت الريح عاتية، وهطل المطر بغزارة. اضطروا لإخراج رؤوسهم من النافذة للرؤية بشكل أفضل وتنظيف الزجاج الأمامي. أمضوا رحلة خطرة فعلاً إلى أن وصلوا إلى منزلهم في أمان. لمعت فكرة رائعة في رأس ماري. اخترعت ذراعاً متحركة مصنوعة من المعدن وتلفها قطعة من المطاط. يمكن تشغيلها من داخل السيارة من دون الحاجة إلى فتح النافذة أو إخراج رؤوسهم. أظن أن الاختراع رائع لأنه يساعد على القيادة بشكل آمن في أثناء هطول المطر أو الثلج.

.Thanks to all the great minds that help change the lives of human beings

شكراً لكل العقول العظيمة التي ساعدت على تغيير حياة البشر.

قطعة بالانجليزي عن مباراة كرة قدم (Paragraph about a Football Match in English).

Football is one of the greatest games invented by human beings ever. I love going to stadiums and watching games. In this paragraph, I am going to tell you about one of the greatest matches I have ever been to.

اقرأ الدرس التالي:  مقدمة برجراف

كرة القدم إحدى أعظم الألعاب التي اخترعتها البشرية. أحب الذهاب إلى الملاعب ومشاهدة المباريات. في هذه القطعة، سأخبركم عن أحد أعظم المباريات التي شاهدتها.

Last Thursday, my friends and I went to a football match in the local stadium. It was between Real Madrid and Chelsea. It was very exciting from the start. Chelsea scored a goal after 10 minutes, and they were playing brilliantly. However, after halftime, Real Madrid started to play better and scored a goal. Ten minutes later, they scored another one. My favourite player scored another goal, so Real Madrid was winning 3-1, but five minutes before the end of the game, Chelsea scored another two goals. So in the end, they drew 3-3. I was very happy because Real Madrid didn’t lose. I think it was a perfect match. The two teams played really well. After the match, we went out to have some pizza.

يوم الخميس الفائت، حضرت مع أصدقائي مباراة كرة قدم في الملعب المحلي بين ريال مدريد وتشيلسيا. كانت مثيرة للحماسة منذ البداية. أحرز تشيلسي هدفاً بعد مرور 10 دقائق، وكان يلعب ببراعة. علي أي حال، وبعد مرور نصف الوقت، بدأ لعب ريال مدريد بالتحسن وأحرزوا هدفاً. بعد مرور عشرة دقائق أخرى، أحرزوا هدفاً آخر. أحرز لاعبي المفضل هدفاً آخر أيضاً، لذلك كانت النتيجة 3-1 لريال مدريد، لكن قبل 5 دقائق على نهاية المباراة، أحرز تشيلسي هدفين آخرين. في النهاية، تعادل الفريقان 3-3. شعرت بسعادة عارمة لأن ريال مدريد لم يخسر. أظن أنها كانت مباراة مثالية. لعب الفريقان بشكل ممتاز. بعد المباراة، خرجنا لتناول بعض البيتزا.

.In conclusion, football is the most played game around the world and people really love it

في الختام، كرة القدم هي أكثر الألعاب ممارسة حول العالم، ويحبها الناس بشدة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “قطعة بالانجليزي” Paragraph in English، نرجو أنها نالت إعجابكم، وقدمت لكم الفائدة والمتعة. هلّا تكتب قطعتك الخاصة بك باتباع التعليمات السابقة وتعرضها علينا؟ سنقرأ بكل رحابة صدر وسرور.

أضف تعليق