كتابة ايميل بالانجليزي جاهز

  • بواسطة

كتابة ايميل بالانجليزي جاهز (Writing an English Email) هو موضوع مقالتنا التالية التي سندرج فيها بريد الكتروني رسمي قصير يتضمن شكر لصديق ما على مناسبة ما. لا بد أنك تساءلت يوماً “كيف أكتب رسالة شكر لصديقتي على دعوتي إلى حفل عيد ميلادها؟” سنجيب على سؤالك هذا وأكثر في المقالة التالية.

كتابة ايميل بالانجليزي جاهز

سنعرض معكم في مقالتنا لهذا اليوم بعنوان “كتابة ايميل بالانجليزي جاهز” مجموعة من رسائل البريد الإلكتروني المترجمة إلى العربية.

إيميل تقديم على فرصة عمل

Dear Sir/Madam,
My name is John Smith. I am a marketing supervisor located in Manhattan, New York, USA. I hold a bachelor’s degree in Business and a master’s degree in business administration (MBA).
I have 4 years of experience in human resources and marketing at Google. I came across a position as a human resources manager in the recruiting department. I am extremely interested in applying for this position in your esteemed company. Please review the C.V. attached to this email. I look forward to hearing from you.

P.S. References are upon request.

Best regards.
John Smith.

سيدي/ سيدتي العزيز/ة،
اسمي جون سميث. أعمل كمشرف تسويقي، وأعيش في مانهاتن، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية. أحمل شهادة بكالوريوس في الأعمال، وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال.
لدي خبرة 4 سنوات في مجال الموارد البشرية والتسويق في شركة غوغل. قرأت أحد إعلاناتكم بشأن منصب مدير موارد بشرية في قسم التوظيف لديكم. أنا مهتم جداً بالتقديم على هذا المنصب في شركتكم المحترمة. يمكنك أن تجد سيرتي الذاتية مرفقة بهذا الإيميل. أتوق إلى سماع ردك.

ملاحظة، المراجع موجودة عند الطلب.

أطيب التحيات،
جون سميث.

كتابة ايميل بالانجليزي جاهز Writing an English Email

كتابة ايميل بالانجليزي جاهز

إيميل دعوة إلى حفل عيد ميلاد

Dear Jimmy,
How are you? I hope my email finds you well. I am writing this email to invite you to my younger sister’s, Lena, birthday. She is turning 19 tomorrow. We are having a big birthday party in our backyard. All of our friends and cousins are helping. Yara and Rima are helping with the cakes. They are baking a huge delicious chocolate cake. John and Sami are setting up the tables and the lighting. Everything will be ready tomorrow at five, 3 hours before the party begins. You are welcome any time. I can’t wait to meet you.

All love,
Raya.

عزيزي جيمي،
كيف حالك؟ أتمنى أن تقرأ رسالتي وأنت في أفضل حال. أكتب إليك لأدعوك إلى حفل عيد ميلاد أختي الصغرى لينا. ستبلغ التاسعة عشرة غداً. سنقيم حفل عيد ميلاد كبيراً في الفناء الخلفي. سيساعدنا كل الأصدقاء والأقارب. ستساعدنا يارا وريما في صناعة كعكة عيد الميلاد، إنهما تخبزان قالب حلوى كبير بطعم الشوكولا. يرتب جون وسامي الطاولات ويعلقان الإضاءة. سيكون كل شيء جاهزاً غداً عند الساعة الخامسة، أي قبل الحفل بثلاث ساعات. مرحب بقدومك في أي وقت. لا يسعني الانتظار حتى أقابلك.

كل الحب،
ريا.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا بعنوان “كتابة ايميل بالانجليزي جاهز”، نتمنى أنه قدم لكم المتعة والفائدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *