in

معلومات عن البتراء بالانجليزي

معلومات عن البتراء بالانجليزي (Information about Petra in English) هو موضوع هذا المقال الذي سنقدم من خلاله معلومات عن واحدة من أهم الحضارات القديمة مع الترجمه بالعربي.

معلومات عن البتراء بالانجليزي

سنقدم في مقالنا “معلومات عن البتراء بالانجليزي” معلومات باللغة الانجليزية مع ترجمتها إلى العربية عن البتراء والتي هي إحدى أهم وأقدم الحضارات في بلاد الشام.

It’s not uncommon for people to visit Petra and learn about its history. However, even if you’ve visited before, you might not know these six interesting facts about Petra and its history

من غير الشائع بين الناس زيارة البتراء وتعلّم تاريخها. لكن حتى لو كنت قد قمت بزيارتها من قبل، فقد تكون على غير معرفة بهذه الحقائق الستة المثيرة للاهتمام عن البتراء وتاريخها.

اقرأ المزيد :

معلومات عن البحر الميت

معلومات عن اليابان

معلومات عن تركيا 

معلومات عن السعودية

Petra is one of the most famous archaeological sites in the world. It is considered the ‘rose-red city, half as old as time,’ and was once the capital of the Nabataean empire

البتراء هي واحدة من أشهر المواقع الأثرية في العالم، وتعتبر “المدينة الوردية التي عمرها نصف عمر الزمن” والمدينة التي كانت يوماً ما عاصمةً لإمبراطورية الأنباط.

Petra, in what is now Jordan, was the capital of the Nabataean Kingdom. It was a major trade center, and it’s believed that it was the wealthy town’s water system that allowed it to flourish

كانت البتراء، التي تقع الآن في الأردن، عاصمةً لمملكة الأنباط. كانت مركزاً تجارياً رئيسياً، كما يعتقد أن نظام الري الوفير في المدينة سمح لها بالازدهار.

تابع المزيد من المعلومات :

معلومات عن لندن

معلومات عن ايطاليا

معلومات عن باريس

معلومات عن فرنسا

Petra is a breathtaking Jordanian city that was carved into the red sandstone of the mountains in the 3rd century BC. Petra has a Greek-style facade that was built by the Romans to impress and awe visitors

البتراء مدينة أردنية فاتنة كانت قد حفرت في صخور الجبال الحمراء في القرن الثالث قبل الميلاد. كما أن البتراء هي مدينة ذات مظهر يوناني بنيت من قبل الرومان لإثارة الدهشة بين زوار المدينة.

Nabateans founded Petra and it was their capital city. The Nabateans were experts in engineering and developed a system for channeling water from the Mountains of Edom to their capital, Petra

أسس الأنباط مدينة البتراء التي كانت عاصمة لهم. كان الأنباط خبراء في هندسة وتطوير نظام شق قنوات المياه من جبال مملكة إدوم إلى عاصمتهم البتراء.

The ancient city of Petra was built around 800 BC by the Nabataeans. It is believed to have been a caravan stop for trade routes between Egypt and Syria

بنيت مدينة البتراء حوالي العام 800 قبل الميلاد من قبل الأنباط، ويُعتقد أنها كانت محطة لطرق القوافل التجارية بين مصر والشام.

اليكم ايضا :

معلومات عن الرياض

معلومات عن سوريا

معلومات عن كندا

معلومات عن اسطنبول

Petra, a UNESCO World Heritage Site, is a breathtaking city that is still undiscovered. It was used as the filming location for Indiana Jones and the Last Crusade. Petra has helped people get closer to what the country of Jordan was like during that time of economic boom.

البتراء كموقع للتراث العالمي لليونسكو، مدينة ساحرة ما زالت لم تكتشف بعد. استخدمت موقع لتصوير فيلم “إنديانا جونز والحملة الصليبية الأخيرة”. ساعدت البتراء الناس على تكوين صورة أقرب لما كان عليه الأردن خلال عصر الزهاء الاقتصادي ذاك.

في نهاية مقالنا بعنوان “معلومات عن البتراء بالانجليزي” نتمنى أن نكون قد قدمنا المعلومة والفائدة المنشودة.

لمزيد من المعلومات الرائعة :

معلومات عن سويسرا

معلومات عن صلالة

معلومات عن فلسطين

معلومات عن مسقط

Written by Anas Alasi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.