in

معلومات عن سويسرا بالانجليزي والعربي

معلومات عن سويسرا بالانجليزي (Information about Switzerland in English) هو موضوع مقالتنا التي سنتحدث فيها عن هذا البلد ذو المناظر الخلابة الذي يغفو بين أحضان جبال الألب.

معلومات عن سويسرا بالانجليزي

من منا لم يسمع بهايدي ومنزلها الريفي الجميل في سفوح جبال الألب، الساعات السويسرية والشوكولاتة اللذيذة، اقرأوا المقال التالي “بعنوان معلومات عن سويسرا بالانجليزي” لمعرفة المزيد عن هذا البلد الساحر.

الدليل الشامل لسويسرا The Ultimate Guide to Switzerland

The idyllic Swiss Alps, forever popular tourist destinations for their spectacular landscapes, are breathtaking. In spite of its small size, the country is known as the heart of Europe. Its natural beauty and developed culture have made Switzerland a popular destination for couples, professionals, and families.

تعتبر جبال الألب السويسرية الخلابة، مقاصداً سياحية شهيرةً دائمةً بسبب مناظرها الطبيعية الخلابة التي تخطف الأنفاس. على الرغم من صغر حجمها، تُعرف هذه البلاد باسم قلب أوروبا. لقد جعل جمالها الطبيعي وثقافتها المتطورة من سويسرا وجهة شهيرة للأزواج والمحترفين والعائلات.

اقرأ ايضا :

معلومات عن اليابان

معلومات عن تركيا

معلومات عن السعودية

معلومات عن لندن

معلومات عن البتراء

Switzerland is a mountainous country, with the Alps comprising 68% of its total land area. Switzerland has a population of approximately 8 million people, which makes it one of the most densely populated countries in Europe.

سويسرا بلد جبلي، إذ تشكل جبال الألب 68٪ من إجمالي مساحة أراضيها. يبلغ عدد سكان سويسرا حوالي 8 ملايين نسمة، ما يجعلها واحدة من أكثر البلدان كثافة سكانية في أوروبا.

Switzerland is a federal state (with a powerful central government), and its citizens are Swiss citizens. Most of the country’s population live in valleys, but some of the higher areas are not quite as populated. Most of the population lives in cities, with about 85% living in Urban and Suburban areas.

سويسرا دولة اتحادية (لها حكومة مركزية قوية)، ومواطنوها سويسريون. يعيش معظم سكان البلاد في الوديان، لكن بعض المناطق المرتفعة ليست مأهولة بالسكان. يعيش معظم السكان في المدن، إذ يعيش حوالي 85٪ منهم في المناطق المدنية والضواحي.

اليك المزيد من المعلومات :

معلومات عن ايطاليا

معلومات عن باريس

معلومات عن فرنسا

معلومات عن الرياض

Switzerland is a federal state and has an official language. But it is a country with more than four national languages. Swiss citizens speak German, French, Italian, and Romansh (the language of the inhabitants of Canton Graubünden). There are also other national languages in Switzerland.

سويسرا دولة اتحادية ولها لغة رسمية. لكن فيها أكثر من أربع لغات وطنية. يتحدث المواطنون السويسريون الألمانية والفرنسية والإيطالية والرومانشية (لغة سكان كانتون غراوبوندن). ثمة لغات وطنية أخرى في سويسرا أيضًا.

The first Swiss watches were created in the late 1400s and the first luxury brand was the Blancpain Company, which was founded in 1737. Switzerland is proud to claim the highest percentage of people living to be 100 or older in the world.

ابتكرت الساعات السويسرية الأولى في أواخر القرن الخامس عشر الميلادي، وكانت أول علامة تجارية فاخرة هي شركة Blancpain، التي تأسست عام 1737. تفخر سويسرا باحتوائها على أعلى نسبة من الأشخاص الذين يبلغون من العمر 100 عام أو أكثر في العالم.

في ختام مقالتنا بعنوان “معلومات عن سويسرا بالانجليزي” نتمنى أن تكون المعلومات الواردة في الدليل الشامل قد كانت ممتعة ومفيدة في الوقت نفسه.

تابعوا معنا المزيد من المعلومات

معلومات عن سوريا

معلومات عن كندا

معلومات عن اسطنبول

معلومات عن جدة

معلومات عن صلالة

معلومات عن فلسطين

معلومات عن مسقط

Written by Ghifar Sfouq Ali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.