in

معلومات عن البقرة بالانجليزي

معلومات عن البقرة بالانجليزي (Information about Cows in English) هو عنوان مقالنا هذا، وسنقدم فيه معلومات بسيطة ومتنوعة عن الأبقار، وهي معلومات مناسبة للاطفال والكبار على حدّ سواء.

معلومات عن البقرة بالانجليزي

في هذا المقال سنقدم لك عزيزي القارئ معلومات عن البقرة بالانجليزي مع ترجمتها إلى اللغة العربية.

!All About Cows: Mind-Blowing Cattle Facts That Will Amaze You
Cows are truly amazing animals. They are one of the most misunderstood creatures on earth and as such, suffer a lot. They are three-dimensional beings that are intelligent and sensitive to stimuli. They can have up to 22 stomachs, their four stomachs include the four chambers of a cow’s stomach with a total of four compartments each helps in digesting food

كل شيء عن الأبقار: حقائق مذهلة عن هذه الماشية ستثير دهشتك!
الأبقار حيوانات مذهلة حقاً. إنها من أكثر المخلوقات التي يُساء فهمها على وجه الأرض، وبالتالي فهي تعاني كثيراً. إنها كائنات ثلاثية الأبعاد حساسة للمثيرات وتتسم بالذكاء. يمكن أن يكون لديها ما يصل إلى 22 معدة، وتشمل معداتها الأربعة التجويفات الأربع لمعدة بقرة مع ما مجموعه أربعة أجزاء لكل منها تساعد على هضم الطعام.

اقرأ ايضا :

معلومات عن الديناصورات

معلومات عن الحيوانات

معلومات عن القطط

معلومات عن الاسد

معلومات عن الجمل

!Female cattle are called cows, and male cattle are called bulls
تسمى إناث هذه الماشية بالأبقار، ويطلق على الذكور منها اسم الثيران!

!Cows have complicated digestive systems
Cows have four stomachs in their digestive system. The first stomach is the rumen, the second stomach is the reticulum, the third stomach is the omasum and the fourth stomach is the abomasum. The abomasum is the largest and is known as the paunch. It plays a very important role in digesting food for the cow to grow and fatten up

للأبقار أجهزة هضمية معقدة!
تمتلك الأبقار أربع معدات في جهازها الهضمي. المعدة الأولى هي الكرش، والمعدة الثانية هي الشبكية، والمعدة الثالثة هي المعدة الوريقية ذات التلافيف، والمعدة الرابعة هي المنفحة، وهي الأكبر وتعرف باسم البطن، وتلعب دوراً هامّاً جداً في هضم الطعام من أجل نمو البقرة وتسمينها.

اليك المزيد :

معلومات عن الارنب

معلومات عن الباندا

معلومات عن الحصان

معلومات عن الدب القطبي

Cows can be used for many purposes other than producing milk. They are often used for draught work, because of their size and strength. The larger breeds of cattle, such as the Zebu, are used as oxen, and to pull ploughs and carts

يمكن استخدام الأبقار لأغراض عديدة غير إنتاج الحليب. يتم استخدامها غالباً في أعمال الجر والسحب، وذلك نظراً لحجمها وقوتها. تُستخدم السلالات الأكبر من هذه الماشية كثيران، مثل أبقار الدربانيّ (Zebu)، كما تستخدم لجرّ المحاريث والعربات.

!Bulls can’t see red
Cows are rather considered to be color-blind, with their eyes only having two cones compared to humans, who have three. This means they’re unable to see red as well as we can

لا ترى الثيران اللون الأحمر!
تعتبر الأبقار في الواقع مصابة بعمى الألوان، إذ تحتوي عيونها على مخروطين فقط مقارنةً بالبشر الذين لديهم ثلاثة مخاريط. ما يعني أنها غير قادرة على رؤية اللون الأحمر بالقدر الذي يمكننا رؤيته نحن البشر.

!Cows with names produce more milk
الأبقار التي تحمل أسماءً تنتج كميات أكثر من الحليب!

في نهاية مقالنا بعنوان “معلومات عن البقرة بالانجليزي” نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الفائدة المرجوة من خلال المعلومات التي قدمناها.

اقرأ معنا ايضا :

معلومات عن الدولفين

معلومات عن الفيل

معلومات عن الزرافة

معلومات عن البطريق

معلومات عن التمساح

معلومات عن سمك القرش

معلومات عن الفراشة

معلومات عن النمر

معلومات عن الحمار الوحشي

معلومات عن الخروف

معلومات عن الذئب

Written by Anas Alasi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.