in

معلومات عن الحصان بالانجليزي

معلومات عن الحصان بالانجليزي (Information about the Horse in English) مثيرة ورائعة حول الأحصنة وطبيعة حياتها وأنواعها وغير ذلك من الحقائق المدهشة التي ستتعرف عليها لأول مرة في السطور القادمة.

معلومات عن الحصان بالانجليزي

الحصان من الحيوانات الرائعة والمحببة لدى الكثيرين، كونها تتميز بجمالها الجذاب، وسرعتها الفائقة والكثير من الأشياء التي سوف نتحدث عنها اليوم في درسنا حول معلومات عن الحصان بالانجليزي.

Horses are the most common type of animals. The average horse is just as large as a wolf but much more intelligent. Horses can also run at speeds of up to 40 miles per hour. There are many myths and legends about horses

الخيول من أكثر الحيوانات المشهورة، إذ يعد الخيل المتوسط كبيرًا في الحجم مثل الذئب، لكنه أكثر ذكاءً، وتستطيع الخيول أيضًا الركض بسرعة تصل إلى 40 ميلًا في الساعة، ثمة بعض الخُرافات والأساطيرِ المنتشرة حول الخيول.

اقرأ المزيد :

معلومات عن الديناصورات

معلومات عن القطط

معلومات عن الاسد

معلومات عن الجمل

People have been fascinated with horses for thousands of years. Mythical creatures such as unicorns, centaurs, and pegasi are all based on the horse. The earliest evidence of domestication dates back to about 4,000 BC

الناس مفتونون بالخيول منذ آلاف السنين، وتعدُّ الخيول أصل المخلوقات الخرافية كوحيد القرن والقنطور والباجسي، ويعود أقدم دليل على التدجين إلى حوالي 4000 سنة قبل الميلاد.

Horses have been a part of human society for a long time. They have served as transportation, companionship, and sport, and they are one of the most recognizable symbols of the United States

كانت الخيول جزءًا من المجتمع البشري لفترة طويلة، واستخدمت كوسيلة نقل ورفيقة درب ووسيلة لممارسة الرياضة، وتعد واحدة من أكثر الرموز المشهورة في الولايات المتحدة.

اقرأ ايضا :

معلومات عن الحيوانات

معلومات عن الارنب

معلومات عن الدب القطبي

معلومات عن الدولفين

معلومات عن الباندا

With only 80,000 horses in the world, the American Quarter Horse is the rarest horse in the world. There are over 2 million registered horses in the United States. Most of these horses are Quarter Horses. There are many interesting facts about the American Quarter Horse

مع وجود 80,000 خيل فقط في العالم، يعتبر خيل الربع الأمريكي أندر خيلٍ في العالم، ثمة أكثر من 2 مليون خيل مسجل في الولايات المتحدة، ومعظم هذه الخيول هي خيول الربع، وثمة العديد من الحقائق المذهلة حولها.

The majestic and beautiful horse is an animal that many people are fascinated by. They have been used for transportation, work, entertainment, and even as pets. Since horses have become a very popular kind of pet, many names have been issued to horses like “Princess”, “Horsepower”, “Thunderbolt”, “Lightning”, “Flash”, “Bigshot”, “Twister”, “Surge”, “Oriental Express”, and many more. To mention some famous horses are… the champions “Secretariat” and “Man O’ War”

الخيل العريق والجميل هو حيوان يفتتن به العديد من الناس، إذ يستخدمونه كوسيلة تنقل، وعمل، وترفيه، وكحيوان أليف. ومنذ أن أصبحت الخيول حيوانات شائعة ظهرت لها بعض الألقاب كالأمير، والقوي، والصاعقة، والبرق، والضوء، والسريع كالبرق، وتويستر، والطفرة، وأورينتال إكسبرس، والكثير من الألقاب الأخرى مثل الأمين والمحارب

اليكم المزيد :

معلومات عن الفيل

معلومات عن الزرافة

معلومات عن البطريق

معلومات عن التمساح

معلومات عن الفراشة

Some say horses are natives of North America. Horses were not originally native to North America but were brought to the continent by European settlers. In the wild, there are no natural populations of horses in North America

يقول البعض إن أمريكا الشمالية موطن الخيول، وهذا غير صحيح لأنها كانت تُستقدم إلى القارة عن طريق المستوطنين الأوروبيين، أما في البرية، فلا يوجد مجموعات أصلية في أمريكا الشمالية.

Most of us know horses are called horses when they are full-grown, but did you know that a baby horse is called a foal

يعرف معظمنا أن الخيول تسمى خيول عندما تبلغ، لكن هل تعلم أن صغير الخيل يُدعى مهر؟

في النهاية، كانت هذه أهم الحقائق التي تتضمن معلومات عن الحصان بالانجليزي من حيث حياتها وأسمائها وأصلها وغير ذلك، نتمنى أن تكون قد استمتعت واستفدت منها أيضا في تطوير اللغة الإنجليزية، وإضافة الكثير من المفردات اللغوية إلى ما تعرفه سابقًا من مفردات وتعبيرات.

للمزيد من المقالات :

معلومات عن الحمار الوحشي

معلومات عن الخروف

معلومات عن الذئب

معلومات عن سمك القرش

معلومات عن النمر

معلومات عن البقرة

Written by Arwa Abbas

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.