الرئيسية » تعبير بالانجليزي » مقالات بالانجليزي قصيرة

مقالات بالانجليزي قصيرة

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

مقالات بالانجليزي قصيرة ( Short Essays in English) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. سنُقدم مقال انجليزي قصير. هنا في موقع تلخيص المقالات الانجليزية ستجد دائماً مقالة مترجمة كلمة كلمة باللغة الانجليزية. تابعوا معنا كتابة مقال عن كيفية تعلّم المفردات الإنجليزية. مقال انقلش مع خاتمة انجليزية.

مقالات بالانجليزي قصيرة

تابعوا معي مقالة “مقالات بالانجليزي قصيرة” حتى النهاية.

How do you learn vocabulary? Ever since we were at the elementary school, we were taught to memorize vocabulary in this pattern:

Play يلعب
Teach يدرّس

كيف تتعلم المفردات؟ منذ أن كنا في المدرسة الابتدائية، تعلّمنا حفظ المفردات على هذا الشكل:
Play يلعب
Teach يدرّس

This way, you’re complicating things for your brain because this is an unnatural way of learning a language. Translating each and every word individually may help you master translation, but definitely not fluency.

بهذه الطريقة، تعقد الأمور على دماغك إذ أنها طريقة غير طبيعية في تعلم اللغة. قد تساعدك ترجمة كل كلمة على حدة في إتقان الترجمة، ولكن لا تساعدك على التحدث بطلاقة بالتأكيد.

We seriously need to break this habit of translating each and every word, because you’re using your brain cells in vain. Most importantly, you’re multitasking! You’re doing too many jobs at the same time: speaking to someone using a different language, thinking about its grammar, and translating its vocabulary into your native language. It’s like you’re stuck in your own brain!

اقرأ الدرس التالي:  تكلم عن نفسك بالانجليزي باختصار

نحن بحاجة ماسّة إلى التخلص من عادة ترجمة كل كلمة على حدة، لأنك تستخدم خلايا دماغك دون جدوى. والأهم من ذلك أنك تقوم بمهام متعددة! أنت تقوم بالعديد من الوظائف في نفس الوقت، فتتحدث إلى شخص ما باستخدام لغة مختلفة، وتفكر في قواعدها النحوية وترجمة مفرداتها إلى لغتك الأم. يبدو الأمر كما لو كنت عالقاً في عقلك!

Instead, learn full phrases and sentences so that you spend less effort structuring a sentence. I see so many students struggling with structuring English sentences as if they’re solving a math equation and that’s really tiresome. Language must flow smoothly out of your mouth, and to make it so, you should know how to store it in your brain.

بدلًا من ذلك، تعلم عبارات وجملًا كاملة لكي تبذل جهداً أقل في تركيب الجملة. أرى الكثير من الطلاب يكافحون من أجل تركيب الجمل الإنجليزية كما لو كانوا يحلون معادلة رياضية وهذا مُتعب للغاية. يجب أن تتدفق اللغة بسلاسة من فمك، ولتحقيق ذلك ينبغي عليك معرفة كيفية تخزينها في دماغك.

نختتم مقالنا بعنوان “مقالات بالانجليزي قصيرة” Short Essays in English، نرجو أنه نال إعجابكم.

أضف تعليق