الرئيسية » تعبير بالانجليزي » مقالة عن الانترنت بالانجليزي

مقالة عن الانترنت بالانجليزي

مقالة عن الانترنت بالانجليزي (Essay about the Internet in English) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم، سنكتب جمل ومعلومات نناقش فيها مزايا وعيوب الانترنت ضمن مقال قصير.

مقالة عن الانترنت بالانجليزي

تابعوا معنا مقالة عن الانترنت بالانجليزي.

We have become unbelievably connected to the internet on a global scale. It became not only our virtual reality but also our actual reality. Thus, the fact that the internet affects each and every part of our lives is undeniable.

لقد أصبحنا على تماس مع الإنترنت على نطاق واسع بشكل لا يصدق. لم يصبح واقعنا الافتراضي فحسب، بل أصبح واقعنا الفعلي. فحقيقة أن الإنترنت يؤثر على كل جزء من حياتنا لا يمكن إنكارها.

The internet, one of the greatest inventions in human history, has provided humanity with a plethora of opportunities. It made their lives way faster, easier, and, yes, more miserable in some cases.

يعد الإنترنت أحد أعظم الاختراعات في تاريخ البشرية، وقد وفّر العديد من الفرص للبشرية. لقد جعل حياتهم أسرع وأسهل، ونعم ، أكثر بؤساً في بعض الحالات.

Pros: the internet makes you globally connected to all people and keeps you posted on literally anything going on. With the internet, you have better access to information due to the endless sources of knowledge.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الوطن بالانجليزي

الإيجابيات: الإنترنت يجعلك على تواصل مع جميع الأشخاص حول العالم، وحرفياً يبقيك على اطلاع بكل ما يحدث حرفياً. مع وجود الإنترنت لديك وصول أفضل إلى المعلومات بسبب مصادر المعرفة التي لا نهاية لها.

Cons: the internet separates you from concrete reality; you no longer enjoy the beauty of nature or sit by yourself to contemplate because you’re so distracted and your mind is overstimulated.

السلبيات: يفصلك الإنترنت عن الواقع المحسوس؛ فمعه لم تعد تستمتع بجمال الطبيعة ولا تجلس بمفردك للتفكير لأنك مشتت للغاية ودماغك بحالة نشاط مفرط.

The internet is a blast for humanity. Nevertheless, it could be a disaster if we misused it.

الإنترنت خير للبشرية، إلا أنّه قد يكون كارثة إذا أسأنا استخدامه.

نختتم “مقالة عن الانترنت بالانجليزي” Essay about the Internet in English. نرجو أنها نالت إعجابكم وقدمت لكم الفائدة والمتعة.

أضف تعليق