الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع عن الماء بالانجليزي

موضوع عن الماء بالانجليزي

موضوع عن الماء بالانجليزي (Paragraph about water in English) هو موضوعنا لهذا اليوم. نقدم لكم تعبير انجليزي قصير عن فوائد و أهمية المياه. وسنتعرف أيضاً على أسباب تلوث المياه محاولين إيجاد حلول تلوث المياه. مقدمين تعليمات لترشيد استهلاك المياه. 

موضوع عن الماء بالانجليزي

لنقرأ معاً مقالتنا الممتعة تحت عنوان “موضوع عن الماء باالانجليزي” 

Water is indispensable for many biological processes, most notably photosynthesis. During photosynthesis, water is absorbed by plant roots, mixed with air to form oxygen, and is given out through stomata in the leaves. The water cycle, with its constant evaporation and precipitation, is integral to life on Earth. 

إن الماء لا غنى عنه بالنسبة للعديد من العمليات البيولوجية, أبرزها عملية التركيب الضوئي. خلال عملية التركيب الضوئي يتم امتصاص الماء من قبل جذور النبات, ممزوجة مع الهواء من أجل الحصول على الأكسجين, ويطرح خارجاً من خلال ثغور في الأوراق. إن دورة المياه مع عملية التبخر المستمرة وهطول الأمطار جزء لا يتجزأ من الحياة على الأرض.

The human body is about sixty percent water, almost all of its inside cells are composed mainly of water. Responsible for so many life-giving processes, it is important to drink at least eight glasses of water every day to keep the body functioning at its best. 

اقرأ الدرس التالي:  موضوع عن الام بالانجليزي

يتكون جسم الإنسان من حوالي ستين بالمائة من الماء، وتتكون جميع خلاياه الداخلية تقريبًا من الماء. مسؤولاً عن العديد من عمليات منح الحياة، إنه من المهم شرب ثمانية أكواب من الماء على الأقل كل يوم للحفاظ على عمل الجسم في أفضل حالاته.

Water acts as a solvent for many different chemicals and biologics. Water also acts as a lubricant for many joints and tissues of the body and is especially important for the functioning of the heart. In addition to all this, water is necessary to complete many different chemical reactions.

تعمل المياه كمذيب للعديد من المواد الكيميائية والبيولوجية المختلفة. يعمل الماء أيضًا كمواد تشحيم للعديد من مفاصل الجسم وأنسجته وهو مهم بشكل خاص لعمل القلب. بالإضافة إلى كل هذا، فإن الماء ضروري لاستكمال العديد من التفاعلات الكيميائية المختلفة. 

But did you know that water can be scarce in some areas? Over the past decade, drinkable water has become more and more scarce due to a number of factors including the increase in population, the continuously growing industry requiring more and more water, misuse of water in homes and at work, also. 

لكن هل تعلم أن المياه يمكن أن تكون نادرة في بعض المناطق؟  على مدى العقد الماضي، أصبحت المياه الصالحة للشرب أكثر ندرة بسبب عدد من العوامل بما في ذلك الزيادة في عدد السكان، والصناعة المتزايدة باستمرار التي تتطلب المزيد والمزيد من المياه، وإساءة استخدام المياه في المنازل وفي العمل أيضًا. 

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن زيارة متحف بالانجليزي

The misuse of its resources is really bad for the entire human race. If you are found guilty of misuse of water resources, you can be fined or sent to jail, or both, in some countries. It is important to keep in mind your water consumption because if it is not, it could harm the world around you.

إن إساءة استخدام مواردها أمر سيء حقًا للجنس البشري بأكمله. إذا ثبتت إدانتك بإساءة استخدام موارد المياه، فيمكن تغريمك أو إرسالك إلى السجن، أو كليهما، في بعض البلدان. من المهم أن تضع في اعتبارك استهلاكك للمياه لأنه إذا لم تكن كذلك، فقد تضر بالعالم من حولك.

Without water, none of us would have the ability to grow, reproduce, or survive. Without water, life would cease to exist. Water is essential for our bodies to carry out many processes that are all critical to our bodies’ functioning. Without water, we don’t exist. 

بدون الماء، لن يكون لدى أي منا القدرة على النمو أو التكاثر أو البقاء على قيد الحياة. بدون الماء، ستتوقف الحياة عن الوجود. الماء ضروري لأجسامنا لتنفيذ العديد من العمليات التي تعتبر جميعها حاسمة لعمل أجسادنا. بدون ماء، لا وجود لنا. 

وصلنا لنهاية مقالنا موضوع عن الماء بالانجليزي Paragraph about water in English

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن healthy food بالانجليزي قصير مترجم

أضف تعليق