الرئيسية » تعبير بالانجليزي » برجراف عن الصحه

برجراف عن الصحه

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

برجراف عن الصحه (Paragraph about Health) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. سنتحدّث في براجراف قصير عن الطعام الصحي والمفاهيم الخاطئة عن الصحة. تابعوا معنا مقالتنا بعنوان كيف تحافظ على صحتك بالانجليزي.

برجراف عن الصحه

في مقالتنا بعنوان “برجراف عن الصحه” سنتعلّم أهم المفاهيم الأساسية في مجال الصحة.

Being healthy is not only about diet and exercise. There’s so much more to it. In this article, we’re going to explain some misconceptions about health and food, in particular.

لا يقتصر التمتع بالصحة على الحميات الغذائية وممارسة الرياضة يومياً فحسب، بل يتجاوز ذلك بكثير. في هذه المقالة، سنشرح بعض المفاهيم الخاطئة حول الصحة والغذاء على وجه الخصوص.

If you can’t make a food choice without overthinking calories, fats, sugar, etc., and then, at breakfast, you think about what you’re going to have for lunch, and at lunch, you think about dinner. That’s not the definition of healthy lifestyle! Obsessing over food, excessive exercising, and too much dieting are by no means what makes your life healthier.

إذا كنت لا تستطيع أن تختار طعامك من دون الإفراط في التفكير في السعرات الحرارية والدهون والسكر.. إلخ ثم على وجبة الإفطار، تفكر فيما ستأكله على الغداء، وعلى الغداء تفكر في العشاء. ليس هذا بتعريف الحياة الصحية! الهوس بالطعام، والإفراط في ممارسة التمارين الرياضية، والهوس في اتباع نظام غذائي ليس بأي شكل من الأشكال ما يجعل حياتك أكثر صحة.

اقرأ الدرس التالي:  بحث عن present simple بالانجليزي

To be healthy and feel good about yourself at the same time, you need to seek balance and moderation with exercising and eating.

لكي تكون بصحة جيدة وتشعر بالرضا عن نفسك في نفس الوقت، تحتاج إلى السعي لتحقيق التوازن والاعتدال في ممارسة الرياضة وتناول الطعام.

If you’re concerned about your mental and physical health, please don’t keep yourself from eating for a long period of time or deliberately skip meals, follow extreme low-calorie diets, and most importantly, do not cut out whole food groups.

إذا كنت قلقاً بشأن صحتك العقلية والجسدية، فرجاءً لا تمنع نفسك من تناول الطعام لفترة طويلة أو تخطي وجبات الطعام عمداً، أو اتباع أنظمة غذائية منخفضة السعرات الحرارية للغاية، والأهم من ذلك عدم استبعاد مجموعات طعام كاملة.

نختتم مقالتنا بعنوان “برجراف عن الصحه” Paragraph about Health. نتمنى أنها نالت إعجابكم.

أضف تعليق