الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن حياتي بالانجليزي

تعبير عن حياتي بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن حياتي بالانجليزي ( Paragraph about my life in English) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. قد يطلب منك معلمك كتابة نموذج عن شخصية أثرت بك أو الكتابة عن يوم مميز أو حدث مهم في حياتك, لذلك قدمنا لك نموذجاً يمكنك الاستعانة به لكتابة عن أفضل يوم في حياتك أو عن أسعد يوم قصير ومترجم.

تعبير عن حياتي بالانجليزي

سنتطرق في مقالتنا “تعبير عن حياتي بالانجليزي” لكثيرٍ من الأفكار التي يمكنك استخدامها للتعبير عن أحداث أو شخصيات هامة أثرت في حياتك. لنقرأ معاً! 

A Comprehensive Guide To My Success!

دليل شامل عن نجاحي!

The three-year journey of “Tiny House” began in the fall of 2013. With just $3000, I managed to build a 100-square-foot house on my land. My idea was to build a tiny house that would be cost-effective and sustainable while still giving individuals space and privacy.

بدأت رحلة «Tiny House» التي استمرت ثلاث سنوات في خريف عام 2013. مع 3000 دولار فقط، تمكنت من بناء منزل بمساحة 100 قدم مربع على أرضي. كانت فكرتي هي بناء منزل صغير سيكون معقول من حيث التكلفة ومستدامًا، مع الاستمرار في منح المساحة الفردية والخصوصية.

It had been very rough, and I had to make an insane number of difficult choices, especially with regard to letting go of many pleasures. Over the course of three years, I had saved the required and aforementioned sum of money. since it was already difficult enough to gather this amount of money. I did not desire any do-overs. Thus, I thought extensively about each step.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الهاتف النقال بالانجليزي

كان الأمر صعبًا للغاية وكان علي اتخاذ عدد مجنون من الخيارات الصعبة، لا سيما فيما يتعلق بالتخلي عن العديد من الملذات. على مدار ثلاث سنوات، كنت قد وفرت المبلغ المطلوب والمشار إليه أعلاه من المال. نظرًا لأنه كان من الصعب بالفعل جمع هذا المبلغ من المال. لم أرغب في أي عمليات تجاوز. وهكذا، فكرت بشكل مكثف في كل خطوة.

I began by sketching out the basic house requirements and consulting with some friends. I asked for their suggestions and biggest regrets. Surprisingly, the latter was more useful, since too many people realize way too late what they should have done with their houses and what they need. Plus, the children require new additions that you cannot possibly think about even if you have been married for ten years.

بدأت بوضع مخطط لاحتياجات المنزل الأساسية واستشارة بعض الأصدقاء. طلبت اقتراحاتهم وأكبر ندمهم. والمثير للدهشة أن هذا الأخير كان أكثر فائدة لأن الكثير من الناس يدركون بعد فوات الأوان ما كان ينبغي عليهم فعله بمنازلهم وما يحتاجون إليه. بالإضافة إلى ذلك، يحتاج الأطفال إلى إضافات جديدة لا يمكن أن تفكر فيهم حتى لو كنت متزوجًا لمدة عشر سنوات.

However, these needs don’t require you to be married to need them, but they are just so much more vital when a person is married or has children. Planning the window forms and placement to achieve optimal natural lighting is one of these changes, as is having a central heating system.

اقرأ الدرس التالي:  برزنتيشن عن وقت الفراغ

ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات لا تتطلب منك أن تكون متزوجًا لكي تحتاج إليها، لكنها تكون أكثر أهمية عندما يكون الشخص متزوجًا أو لديه أطفال. بعض هذه التغييرات تخطط لأشكال النوافذ والموضع لتحقيق الإضاءة الطبيعية المثلى ونظام تدفئة مركزي.

Furthermore, it has sound and heat insulation. The importance of insulation lies in taking down your energy bill. By insulating the walls (especially between rooms), I prevented sound waves from travelling into other areas of the house if they were not properly insulated or were made of weak materials, such as wood studs.

علاوة على ذلك، فإنه يحتوي على عزل الصوت والحرارة. تكمن أهمية العزل في خفض فاتورة الطاقة الخاصة بك. من خلال عزل الجدران (خاصة بين الغرف)، منعت الموجات الصوتية من الانتقال إلى مناطق أخرى من المنزل إذا لم يتم عزلها بشكل صحيح أو كانت مصنوعة من المواد الضعيفة، مثل الأزرار الخشبية على سبيل المثال.

I invested in several costly and difficult choices, but now I have a very comfortable house with all the necessities met for a long time ahead, which will allow me to save in several areas and grow my investments all over the city.

لقد استثمرت في العديد من الخيارات المكلفة والصعبة، ولكن الآن لدي منزل مريح للغاية مع تلبية جميع الضروريات لفترة طويلة في المستقبل مما سيسمح لي بالادخار في عدة مجالات وتنمية استثماراتي في جميع أنحاء المدينة.

اقرأ الدرس التالي:  كيف اتكلم عن نفسي بالانجليزي

هكذا نكون قد وصلنا معاً لنهاية مقالنا تحت عنوان تعبير عن حياتي بالانجليزي Paragraph about my life in English.

أضف تعليق