الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعريف عن النفس بالانجليزي

تعريف عن النفس بالانجليزي

تعريف عن النفس بالانجليزي (Introducing Yourself in English) هو موضوع مقالة اليوم التي سنتحدث فيها عن كيفية التعريف بالنفس باللغة الإنجليزية، ذلك لكثرة ما يطلب هذا الموضوع في الواجبات المدرسية وحتى الجامعية. سنقدم لكم اليوم موضوعاً جاهزاً ومكتوباً بالانقلش ومترجم إلى العربية عن التعريف بالنفس كي تستطيعوا كتابة موضوع عن أنفسكم مشابه للمواضيع المذكورة في هذه المقالة.

تعريف عن النفس بالانجليزي

في درسنا الممتع لليوم تحت عنوان “تعريف عن النفس بالانجليزي” سنقدم لكم مجموعة من المواضيع الجاهزة عن التعريف بالنفس ضمن جمل مترجمة إلى العربية.

أولاً، كيف تقدم نفسك للآخرين How to Introduce yourself؟

My name is Rana. I was born in Lebanon on May 20, 2000. I have one brother and two sisters. I am a student at Liverpool University. I am studying electronic engineering. My favorite hobby is reading. I love to read English novels and poetry. In addition, I like playing sports such as tennis and football. I like my university a lot, but I miss my homeland, family and friends.

اسمي رنا. ولدتُ في لبنان في 20 أيار (مايو) 2000. لديّ أخ وأختان. أنا طالبة في جامعة ليفربول. أدرسُ الهندسة الإلكترونية. هوايتي المفضلة هي القراءة، إذ أحبُّ قراءةَ الروايات والشعر الإنجليزي. بالإضافة إلى ذلك، أحبُّ ممارسةَ الرياضة مثل كرة المضرب وكرة القدم. أحبُّ جامعتي كثيرًا، لكنني أفتقد وطني وعائلتي وأصدقائي.

ثانياً، موضوع عن النفس بالتفصيل.

My name is Mohammed Saleem. I am thirteen years old. I am currently in the seventh grade. I am the third child for my parents. I have an elder brother and a sister. We live with our grandparents in the countryside. I have two uncles and three aunts. I love to talk with their sons. Moreover, I have a lot of friends and the closest to me is Sami. We are in the same class. I like him because he is honest, friendly and funny. He always cracks some jokes and makes me laugh. We enjoy our free time by playing football or computer games. In the future, I want to be a journalist. I love to travel abroad and meet people from different cultures. In general, I am pleased with my life.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن best friend بالانجليزي

اسمي محمد سليم، وأنا في الثالثة عشرة من العمر. أنا حالياً في الصف السابع، وأنا الطفل الثالث لوالداي. لدي أخ وأخت يكبرانني في السن. نعيشُ مع أجدادنا في الريف. لديّ عمان وثلاث عمات. أحبُّ التحدث مع أبنائهم. علاوة على ذلك، لدي الكثير من الأصدقاء، وسامي هو الأقرب لي. ندرس في الصف نفسه. أحبُّه لأنّه صادق وودود ومضحك، فهو دائماً ما يلقي النكات ويجعلني أضحك. نستمتعُ بوقتِ فراغنا من خلال لعب كرة القدم أو ألعاب الحاسوب. أريدُ أن أصبح صحفيًا في المستقبل، إذ أحبُّ السفرَ إلى الخارجِ والتعرف على أشخاص من ثقافات مختلفة. بصورةٍ عامة، أنا مسرورٌ بحياتي.

ثالثاً، موضوع عن النفس (خمس وسبعون كلمة).

My name is Dania and I am a girl. I am eighteen years old and I live in Egypt. There are four people in my family and I am the second in it. My father is a lawyer and my mother is an English teacher. My hobbies include music, watching films and reading. I am a first-year student at the university. I am hardworking and responsible. I love to study a lot to get good marks.

اسمي دانيا وانا فتاة في الثامنة عشرة من عمري. أعيشُ في مصر، وأنا من عائلة مكونة من أربعة أفراد، أحتل المرتبة الثانية بين إخوتي. والدي محامٍ وأمي مدرسة لغة إنجليزية. تشمل هواياتي الموسيقى ومشاهدة الأفلام والقراءة. أنا طالبةٌ في السنة الأولى في الجامعة، وأنا مجتهدة و أتمتعُ بحس من المسؤولية. أحبُّ أن أدرس كثيرًا للحصول على درجات جيدة.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن موقف حصل لك بالانجليزي قصير

رابعاً، موضوع عن النفس مع الوصف الجسدي.

Everyone has a unique physical appearance, and today I want to tell you about myself. It is easy to notice me in a crowded place because of my height and I have a slim body. I have natural long blonde hair. My skin is tanned. My eyes are bright brown with long eyelashes. I also have a pretty straight nose with full rosy lips. My teeth are straight and close to perfect. I wear casual clothes. That’s a little bit about how I look.

لكل شخص مظهر جسدي يتفرد به، وأريدُ اليومَ أن أخبركم عن نفسي. من السهل أن تلاحظ وجودي في مكان مزدحم لأنني فارعة الطول. لدي جسم رشيق، وشعر طويل أشقر وطبيعي. بشرتي ذات أسمر. عيناي عسليتا اللون، ولديّ رموش طويلة. كما لدي أنف مستقيم جميل مع شفاه وردية ممتلئة. أسناني مستقيمة وشبه مثالية. أرتدي ملابس غير رسمية. هذه لمحة وجيزة عن مظهري الجسدي.

خامساً، موضوع عن شخصيتي.

My name is Maria and I want to tell you about my personality. My personality consists of different characteristics. I have both positive and negative traits.
I have good habits and behaviours. I love to offer help to other people like helping my brother and friends with their homework, giving alms and respecting elderly. I always like to develop my other habits like reading and writing. I have a good sense of humour and I always make friends easily. On the other hand, I have negative traits. I am very sensitive, shy and pessimistic. I hope to make myself much better by each passing day.

اسمي ماريا، أريدُ أن أخبركم عن شخصيتي. تتكون شخصيتي من خصال مختلفة، فأنا أملك صفات إيجابية وأخرى سلبية.
لدي عادات وسلوكيات جيدة، إذ إنني أحبُّ أن أقدم مساعدتي للآخرين مثل مساعدة أخي وأصدقائي في أداء واجباتهم المدرسية، وإعطاء الصدقات واحترام كبار السن، كما أحبُّ دائمًا تطوير عاداتي الأخرى مثل القراءة والكتابة. لديّ روح الدعابة، كما أقوم دائمًا بتكوين صداقات بسهولة. من ناحية أخرى، لدي سمات سلبية، فأنا حساسة جداً وخجولة ومتشائمة. آمل أن أجعل نفسي أفضل بكثير مع مرور كل يوم.

اقرأ الدرس التالي:  موضوعات باللغة الانجليزية

سادساً، موضوع عن طفولتي.

I have a lot of memories from my childhood which I can share with you. I used to enjoy sitting with my grandmother while telling me folk tales. Every evening, I used to play football with my friends in the field. We sometimes climbed trees to get some fruit. However, I have some annoying memories. Once, while I was running with my friends, I fell and broke my leg and I wasn’t able to walk for about two months. My childhood memories are very dear to me and they make me smile whenever I remember them.

لدي الكثير من ذكريات الطفولة التي يمكن أن ألقيها على مسامعكم. اعتدتُ الاستمتاع بالجلوس مع جدتي لتقصّ علي الحكايات الشعبية، كما كنتُ ألعب كرة القدم كل مساء مع أصدقائي في الملعب، وكنا أحياناً نتسلق الأشجار للحصول على بعض الفاكهة. غير أنني أمتلك أيضاً بعض الذكريات المزعجة. ذات مرة، بينما كنت أركض مع أصدقائي سقطت وكُسِرَتْ ساقي ولم أستطع المشي لمدة شهرين تقريبًا. ذكريات طفولتي عزيزة جدًا عليّ، وتجعلني أبتسم كلما أتذكرها.

من هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا لليوم “تعريف عن النفس بالانجليزي”Introducing Yourself in English، أرجو أن تكون قد عادت عليكم بالفائدة.

أضف تعليق