اسماء الابراج بالانجليزي: اسم ونطق كل برج باللغة الانجليزية


اسماء الابراج بالانجليزي (Names of Zodiac Signs in English) مهمة للغاية في تعلم الحديث والتفكير باللغة الانجليزية وثقافتها وفهم طريقة تفكير المتحدثين الأصليين بالانجليزية (Native English speakers )، فكما نعرف مسبقاً فاللغة ليست مجرد مصطلحات ومرادفات وقواعد سواء بالانقلش (بالانجليزي) أو بالعربي وغيرها، بل هي ثقافة وهوية حيث تتنوع ثقافات وهويات الشعوب والمجتمعات بتنوع لغاتهم وطريقة استعمالها في الأساطير (Mythologies) والأمثال الشعبية على سبيل المثال، وحين نتحدث عن الأساطير فلا يجب أن نغفل أحد أهم أنواع الأساطير التي تشغل المجتمعات المختلفة الغربي والعربي وحتي الشرقي منها، ألا وهي البروج أو الأبراج الفلكية (Zodiac signs). سنتعلم في هذه المقالة اسامي أو أسماء الأبراج بالانجلش والعربي.

اسماء الابراج بالانجليزي

تتناول مقالتنا التالية معلومات شاملة حول اسماء الابراج بالانجليزي، ومعلومات متنوعة حول كل منها، بالإضافة إلى أمثلة مترجمة إلى العربية للتوضيح.

دليلك الشامل لكل ما يتعلق بالأبراج بالانجليزي: 👇👇
الابراج بالانجليزي

 

الأبراج وعلم التنجيم Zodiac Signs and Astrology

يرتبط مفهوم علم التنجيم (Astrology) كثيراً بالأبراج الفلكية (Zodiac signs)، ولكن لنتفهم مبدأ التنجيم بالإنجليزية يجب أن نستوعبه بالعربية أولاً، فعلم التنجيم من الأساطير التي ترجع إلى الحضارة البابلية (The Babylonian civilization)، حيث ربط بعض البابليين- الذين برعوا في علم الفلك- بين الأجرام السماوية وحركاتها، وبين الأقدار والحظوظ، كما ربطوا بين الوقت الذي يولد فيه الشخص وبين سلوكه وطباعه وحتي مدى نجاح علاقاته من فشلها مع الآخرين حسب ما يعرف بالتقويم الشمسي (Zodiac calendar) الذي يعتمد على الأبراج أو البروج الفلكية، فكان هذا هو منشأ علم التنجيم، و المتخصص في هذا العلم يسمى مُنَجِّم (Astrologist)، ويدعي أنه عن طريق فهمه و خبرته لحركة النجوم و الكواكب و الأجرام السماوية، يستطيع توقع المستقبل القريب وأن يعطي النصائح فيما يتعلق بصناعة القرارات المهمة في الحياة.

Astrology had been transferred to the Greeks to export it then to the rest of the world especially the English communities, which adopted these myths with passion. As you can find English speakers read the news of zodiac signs frequently.

انتقل علم التنجيم إلى اليونانيين والإغريق ليصدروه إلى بقية العالم وخاصة المجتمعات والشعوب الإنجليزية التي تبنت هذه الأساطير بشغف، فتجد العديد من متحدثي اللغة الانجليزية يكثر من قراءة أحدث أخبار الأبراج.

If you are an expert in English but don’t understand the concept of zodiac signs, you’ll find a .cultural gap between you and native English speakers

إن كنت متقناً للغة الإنجليزية ولا تتمتع بفهم هذا المبدأ، فستشعر بفجوة في الثقافة و الاستيعاب بينك وبين متحدثي الإنجليزية بالفطرة.

!The astrologist said that I would be accepted in this job, but he missed
لقد أخبرني المُنَجِّم أنني سأقبل في هذه الوظيفة اليوم، ولكنه أخطأ.

اسماء الابراج بالانجليزي The Names of the Horoscopes in English
اسماء الابراج بالانجليزي

أسماء الأبراج Zodiac Signs Names

تختلف أسماء الأبراج بين الثقافات والشعوب طبقاً لأساطيرهم، فالشعب الصيني لديه الأبراج الصينية (Chinese zodiac signs)، والكوريين لديهم الأبراج الكورية ( Korean zodiac signs)، ولكن الأكثر شهرة حول العالم هي الأبراج اليونانية الإغريقية ( Greek zodiac signs) التي أُخذت عن البابليين، وهم اثنا عشر برجاً، كل برج مدته شهر تقريباً و اسماؤهم كالآتي:

البرج الترجمة النطق
الحمل ♈ Aries
الثور ♉ Taurus
الجوزاء ♊ Gemini
السرطان♋ Cancer
الأسد ♌ Leo
العذراء ♍ Virgo
الميزان ♎ Libra
العقرب ♏ Scorpio
القوس ♐ Sagittarius
الجدي ♑ Capricorn
الدلو ♒ Aquarius
الحوت ♓ Pisces

الأبراج وعلاقاتها Zodiac Signs and Relationships

في علم التنجيم (Astrology)، ترتبط البروج الفلكية بالعلاقات بين البشر بشكل كبير، فيمكن أن يتفق شخصان أو يختلفا بنائاً على أبراجهم وتأثيرها على السلوك البشري، ومن هنا قام المنجمون بتقسيم الأبراج من حيث التوافق والاختلاف كما يلي:

لتفاصيل أكثر عن علم التنجيم والأبراج، اطلع على:
معنى كلمة زودياك

أبراج متوافقة مع بعضها Zodiac Signs Compatible with Each Other

Aries and Libra الحمل والميزان

Aries and Libra are from the most compatible zodiac signs with each other. Aries is aggressive, irritable, acts impulsively without paying attention to the consequences, unlike Libra who is calm, decent and has the ability to absorb anger and thinks about everything wisely.

يعتبران من أكثر الأبراج المتوافقة مع بعضها البعض، فصاحب برج الحمل شخص عدواني، وسريع الغضب، يفعل كل شيء باندفاع دون التفكير في عواقب أفعاله ومحبٌ للسيطرة، على عكس الميزان الهادئ المتوازن الذي يستطيع امتصاص الغضب ويفكر في كل شيء بالعقل و المنطق .

Taurus and Scorpio الثور والعقرب

They are very compatible with each other despite their characteristics which may make them repel each other, as both of them tend to control, rebel, and to be the strongest one in the relationship. However, their strong emotions may attract them to each other if they managed to find a solution to their conflicts.

يتوافقان كثيراً على الرغم من صفاتهما التي قد تجعلهما ينفران من بعضهما البعض، فكلاهما يميلان للسيطرة والتمرد، ويميل كلاهما لأن يكون الطرف الأقوي في العلاقة، على الرغم من ذلك فعاطفتهما القوية تقربهما من بعضهما البعض إذا تمكنا من الاتفاق على خلافاتهم.

أبراج لا تتوافق مع بعضها Zodiac Signs Incompatible with Each Other

وكما يوجد أبراج متوافقة مع بعضها البعض ونسبة نجاح علاقاتهم مرتفعة، هناك أيضاً أبراج لا تتوافق أبداً و غالباً ما تفشل العلاقة التي تجمعهم مع بعضهم البعض.

Scorpio and Aries الحمل والعقرب

Scorpio and Aries aren’t compatible with each other at all, both of them is independent and stubborn, Scorpios are very jealous which annoys the wild and free Aries
برج الحمل والعقرب ليسا متوافقين أبداً، فكلاهما مستقل وعنيد، وبرج العقرب غيور للغاية مما يزعج أصحاب برج الحمل الجامحين و الأحرار.

Taurus and Aquarius الثور والدلو

They can’t be compatible because of the great contrast between them, as for instance Taurus is a traditional person and likes stable relationships, while Aquarius hates community standards and loves adventure life.
برج الثور ة برج الدلو لا يمكن أن يتوافقا مع بعضهما البعض بسبب الفارق الكبير بينهما، فعلى سبيل المثال، برج الثور تقليدي ويحب العلاقات الثابتة والآمنة بينما يكره برج الدلو قواعد وتقاليد المجتمع ويحب حياة المغامرة

و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالة اسماء الابراج بالانجليزي، وترتيبها، وتاريخ نشأتها حتى وصلت إلى الحضارات الغربية وخاصة الإنجليزية منها، بالإضافة لكيفية ارتباط الأبراج بالعلاقات البشرية، وصفات الشخصيات طبقاً للثقافة الإنجليزية، مما يعزز فهمنا لطريقة التفكير الإنجليزية والتي بدورها بالطبع تعمل على تقوية اللغة.

للمزيد عن الأبراج وصفاتها بالانجليزية، اطلع على: 👇👇

برج الحوت
برج العقرب
برج السرطان
برج القوس
برج الحمل
برج الاسد
برج الدلو
برج الميزان
برج الجوزاء
برج الجدي
برج الثور
برج العذراء


اعجبك ؟ شارك الموضوع مع أصدقائك!

0

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *