الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن الوظيفة بالانجليزي

تعبير عن الوظيفة بالانجليزي

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

تعبير عن الوظيفة بالانجليزي (Paragraph about homework in English) هو عنوان مقالتنا. لاشك أن طريق العلم شاق ومتعب إلا أنه الوسيلة والطريق الوحيد لتحقيق أحلامنا المستقبليه والحصول على وظيفة الاحلام كأن تصبح طيارا أو مهندس أو محاسب.. أو أن تصبحين طبيبة أو ممرضة فلكل منا حلمه الذي يسعى لتحقيقه.

تعبير عن الوظيفة بالانجليزي

سنتعرف في مقالتنا “تعبير عن الوظيفة بالانجليزي” على فوائد الواجبات المنزلية homework وسلبياتها.

Why You Shouldn’t Mind Your Student’s Homework at All!

لماذا لا تمانع في واجب تلميذك المنزلي على الإطلاق!

School is the best place to learn about math, science, and reading. It’s also a great place to find out if you’re one of those people who hates doing homework.

المدرسة هي أفضل مكان للتتعلم الرياضيات والعلوم والقراءة. إنه أيضًا مكان رائع لمعرفة ما إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يكرهون أداء الواجبات المنزلية.

Life comes with lots of challenges, and one of them is school. We all have to learn something, but what are the best ways to learn? The truth is that there are many different ways to learn. There are also different learning styles that work for some people better than others. One of the most popular methods of teaching is homework. It is a worldwide strategy used by lecturers and teachers of all disciplines.

تأتي الحياة مع الكثير من التحديات، وأحدها المدرسة. علينا جميعًا أن نتعلم شيئًا ما، ولكن ما هي أفضل الطرق للتعلم ؟ الحقيقة هي أن هناك العديد من الطرق المختلفة للتعلم. هناك أيضًا أنماط تعلم مختلفة تعمل مع بعض الأشخاص بشكل أفضل من الآخرين. واحدة من أكثر طرق التدريس المتبعة هي الواجبات المنزلية. إنها إستراتيجية عالمية يتبعها المحاضرون والمعلمون من جميع التخصصات.

اقرأ الدرس التالي:  براجراف عن التلوث

School homework has been a part of education for a long time. In the past, it was common for students to complete school assignments at home. But with increased internet connectivity and social media, this has changed. These days, students tend to do their homework from the comfort of their own homes. They use tools like Google Docs or Dropbox to store and share their work online.

كانت الواجبات المدرسية جزءًا من التعليم لفترة طويلة. في الماضي، كان من الشائع أن يكمل الطلاب المهام المدرسية في المنزل. ولكن مع زيادة الاتصال بالإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، تغير هذا. يميل الطلاب هذه الأيام إلى أداء واجباتهم المدرسية من منازلهم المريحة. يستخدمون أدوات مثل مستندات Google أو Dropbox لتخزين أعمالهم ومشاركتها عبر الإنترنت.

The best feature of homework is that it forces you to learn. Using a system of study can be challenging for many students. But homework, no matter how much work the teacher puts in, always helps things move faster and get done faster at home or in a classroom without distractions from peers or parents! Homework creates pressure because it pushes us towards our goal (learning), giving us time management skills that are essential when dealing with multiple projects on top of one another.

أفضل ميزة للواجب المنزلي هي أنه يجبرك على التعلم. قد يكون استخدام نظام الدراسة أمرا صعبا للعديد من الطلاب. لكن الواجبات المنزلية ، بغض النظر عن مقدار العمل الذي يضعه المعلم ، تساعد دائما على تحريك الأشياء بشكل أسرع وإنجازها بشكل أسرع في المنزل أو في الفصل الدراسي دون تشتيت انتباه الأقران أو أولياء الأمور! يخلق الواجب المنزلي ضغطا لأنه يدفعنا نحو هدفنا (التعلم) ، مما يمنحنا مهارات إدارة الوقت الضرورية عند التعامل مع مشاريع متعددة فوق بعضها البعض.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن شجرة العائلة بالانجليزي

Subjective learning is the most famous approach to learning these days, and it depends on using a method that benefits and focuses on the strengths and weaknesses of each student. In other words, the student will be expecting to receive the information based on a game if she or he is a gamer.

التعلم الذاتي هو أشهر نهج للتعلم هذه الأيام ويعتمد على استخدام طريقة تفيد و تركز على نقاط القوة والضعف لكل طالب. بمعنى أن الطالبة ستتوقع تلقي المعلومات بناءً على لعبة إذا كانت أو كان لاعب/ة.

The role of homework could not be more vital these days since it forces the student not only to memories better but to find his own style of learning, which in turn will help the teacher explain and even give them a wider perspective on the matter itself. Also, the ability to see the point from several vantage points can be a very good result of this maneuver.

لا يمكن أن يكون دور الواجب المنزلي أكثر أهمية هذه الأيام لأنه يجبر الطالب ليس فقط على الحفظ بشكل أفضل ولكن على إيجاد أسلوبه الخاص في التعلم ، والذي بدوره سيساعد المعلم على شرح وحتى منحهم منظورا أوسع حول المسألة نفسها. أيضا ، يمكن أن تكون القدرة على رؤية النقطة من عدة نقاط نتيجة جيدة جدا لهذه الخطة.

However, as with anything, there are some drawbacks to homework. Actually, homework is bad on several levels. First, some teachers take advantage of this task to turn the lives of students into a living hell by assigning inane mountains of homework for no reason other than the desire to appear to be doing too much while actually staying on the same course and idea the entire time.

اقرأ الدرس التالي:  مواضيع presentation جاهزة

ومع ذلك، مثل كل شيء، ليس كل شيء جيد فيما يتعلق بالواجبات المنزلية. في الواقع، الأعمال المنزلية سيئة على عدة مستويات. أولاً، يستفيد بعض المعلمين من هذه المهمة لتحويل حياة الطلاب إلى جحيم حي. من خلال إعطاء الكثير من الجبال العبثية من الواجبات المنزلية دون سبب وجيه سوى الرغبة في أن تبدو وكأنها تفعل الكثير بينما تكون في الواقع عالقًا في نفس المسار والفكرة على طول الطريق.

Homework has been raided by critics of educational policy for being a waste of time and money that takes away from other activities competing for students’ attention. It has also been criticized as a barrier between home life and schoolwork, reducing family contact with children or impairing homework performance because learning becomes a secondary task in their lives rather than a priority.

تعرضت الواجبات المنزلية للهجوم من قبل منتقدي السياسة التعليمية لكونها مضيعة للوقت والمال الذي يأخذ بعيدًا عن الأنشطة الأخرى التي تتنافس على اهتمام الطلاب. كما تم انتقاده باعتباره عقبة بين الحياة المنزلية والواجبات المدرسية، مما يقلل من اتصال الأسرة بالأطفال أو يضعف أداء الواجبات المنزلية لأن التعلم يصبح بعد ذلك مهمة ثانوية وليس أولوية في حياتهم.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا تحت عنوان تعبير عن الوظيفة بالانجليزي Paragraph about homework in English.

أضف تعليق