الرئيسية » تعبير بالانجليزي » تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي (English paragraph about myself and my hobbies) هو عنوان مقالتنا لهذا اليوم. سنتعلم اليوم كيفية كتابة سيرة ذاتية وكيف اكتب نبذة مختصرة عن نفسي وعن هواياتي.

تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي

تعالوا نقرأ معاً هذا المقال الممتع والهام بعنوان “تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي”.

 Being an Entrepreneur

 أن تكون رجل اعمال

People who are self-employed are usually much happier. With all the responsibilities that are on your shoulders as an employee, being occupied with your own business can be beneficial in many ways.

عادة ما يكون الأشخاص الذين يعملون لحسابهم الخاص أكثر سعادة. مع كل المسؤوليات التي تقع على عاتقك عندما تكون موظفًا، فإن الانشغال بعملك الخاص يمكن أن يكون مفيدًا من نواح كثيرة.

Since you usually have a lot of freedom, create the business of your dreams the way you want it to be. In addition, you can also help others by creating a business that solves a problem for a group of people. You can always start a business that helps people and create a nice life for yourself, whether it’s a small online business or a local storefront!

نظرًا لأن لديك عادةً الكثير من الحرية، فقم بإنشاء أعمال أحلامك بالطريقة التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا مساعدة الآخرين من خلال إنشاء شركة تحل مشكلة لمجموعة من الأشخاص. سواء كانت شركة صغيرة عبر الإنترنت أو واجهة متجر محلية، يمكنك دائمًا إنشاء عمل تجاري يساعد الناس ويخلق حياة لطيفة لنفسك!

اقرأ الدرس التالي:  عرف نفسك بالانجليزي

There are so many benefits to starting your own business, and it’s never been easier to do so! But when your business takes off, you’ll forget having any bad days, especially when you start earning good money doing what you enjoy the most. Many people have reported that their mental health and their overall mood have soared after becoming free from those restrictions at work.

هناك الكثير من الفوائد لبدء عملك الخاص، ولم يكن من الأسهل أبدًا القيام بذلك! ولكن عندما ينطلق عملك، ستنسى قضاء أي أيام سيئة خاصة عندما تبدأ في كسب أموال جيدة تفعل أكثر ما تستمتع به. أفاد العديد من الأشخاص أن صحتهم العقلية ومزاجهم العام قد ارتفع بعد أن أصبحوا خاليين من تلك القيود في مكان العمل.

Blogging, freelancing, and working on your own projects are all great ways to make money. Working for yourself can give you all the freedom you want to do what you love, and there are many ways to make money online. Due to the coronavirus pandemic, the flexibility to work from home and focus in an informal setting has been the most in-demand skill on the market, even more than teamwork and leadership.

التدوين والعمل الحر والعمل في مشاريعك الخاصة كلها طرق رائعة لكسب المال. يمكن أن يمنحك العمل لنفسك كل الحرية التي تريدها لفعل ما تحب، وهناك العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. بسبب جائحة فيروس كورونا، كانت المرونة في العمل من المنزل والتركيز في بيئة غير رسمية هي المهارة الأكثر عند الطلب في السوق، حتى أكثر من العمل الجماعي والقيادة.

اقرأ الدرس التالي:  برزنتيشن عن الصداقة بالانجليزي بوربوينت

Not only can you make hours and get paid, but you can also do the work the way you want. Because there are so many ways to achieve a goal, some people like to take the long way and work harder to achieve a simple goal. In a private company, where statistics and achievements are essential to the company’s position in the market, employees don’t have the opportunity to suggest what they should do, even if it’s better for the company in the long run.

لا يمكنك فقط جني الساعات والأجر، ولكن يمكنك أيضًا القيام بالعمل بالطريقة التي تريدها. نظرًا لوجود العديد من الطرق لتحقيق الهدف، يحب بعض الناس السير على الطريق السريع والعمل بجدية أكبر لتحقيق هدف بسيط. في شركة خاصة، حيث تكون الإحصاءات والإنجازات ضرورية لمركز الشركة في السوق، لا يحظى الموظفون بفرصة اقتراح ما يجب عليهم فعله حتى لو كان ذلك أفضل للشركة على المدى الطويل.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا تحت عنوان تعبير عن نفسي وهواياتي بالانجليزي English paragraph about myself and my hobbies. 

أضف تعليق