الرئيسية » تعبير بالانجليزي » موضوع انجليزي مميز

موضوع انجليزي مميز

هذا ليس إعلان هذه تطبيقنا الجديد المجاني

موضوع انجليزي مميز (Special English paragraph) هو موضوع مقالتنا لهذا اليوم. سنتعلم اليوم كتابة موضوع انجليزي قصير.

موضوع انجليزي مميز

لنقرأ معاً مقالتنا الممتعة لهذا اليوم تحت عنوان “موضوع انجليزي مميز”

The best diets for men: An article on the best diets for men, some healthy and some not so much. But what you should remember is that if it sounds too good to be true, there could be something wrong going on in the diet. The best diet for men is likely to include a healthy dose of saturated fat and a healthy serving of monounsaturated fats.

أفضل الأنظمة الغذائية للرجال: مقال عن أفضل الأنظمة الغذائية للرجال، بعضها صحي وبعضها ليس كثيرًا. لكن ما يجب أن تتذكره هو أنه إذا بدا الأمر جيدًا لدرجة يصعب تصديقه، فقد يكون هناك شيء خطأ يحدث في النظام الغذائي. من المرجح أن يشمل أفضل نظام غذائي للرجال جرعة صحية من الدهون المشبعة وحصة صحية من الدهون الأحادية غير المشبعة.

Are you on a diet? If so, are you trying to lose weight or stay healthy? Whatever your reason for starting a diet, here are some common misconceptions about the way people use them. Some of the worst misconceptions of men’s diets are that men are genetically programmed to be overweight, which is untrue. Really, there was very little fat that women used during pregnancy whatsoever because it just didn’t need to go anywhere in their bodies.

هل أنت على حميه غذائية ؟ إذا كان الأمر كذلك، فهل تحاول إنقاص الوزن أو البقاء بصحة جيدة ؟ مهما كان سبب بدء اتباع نظام غذائي، فإليك بعض المفاهيم الخاطئة الشائعة حول طريقة استخدام الناس لها. بعض أسوأ المفاهيم الخاطئة للوجبات الغذائية للرجال هي أن الرجال مبرمجون وراثيًا ليكونوا يعانون من زيادة الوزن، وهو أمر غير صحيح. حقًا، كان هناك القليل جدًا من الدهون التي تستخدمها النساء أثناء الحمل على الإطلاق لأنه لم يكن بحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان في أجسادهن.

اقرأ الدرس التالي:  مقال عن رؤية 2030 بالانجليزي

Another misconception about men’s diets is that they must be athletes in order to get in shape. In fact, exercise doesn’t help you lose weight more than a normal lifestyle. Men receive just as much misinformation about their bodies as women. This is because men are generally less likely to listen to medical professionals such as dietitians.

مفهوم خاطئ آخر حول الأنظمة الغذائية للرجال هو أنه يجب أن يكونوا رياضيين من أجل الحصول على الشكل. في الواقع، لا تساعدك التمارين الرياضية على إنقاص الوزن أكثر من نمط الحياة الطبيعي. يتلقى الرجال نفس القدر من المعلومات الخاطئة عن أجسادهم مثل النساء. هذا لأن الرجال عمومًا أقل عرضة للاستماع إلى المهنيين الطبيين مثل أخصائيي التغذية.

Dietitians are more likely to receive medical information directly from doctors than men who want to lose weight. Overall, the best diet for men is an overall healthy lifestyle with little or no changes in food intake and exercise routine depending on how much you’re trying to lose of your calories.

من المرجح أن يتلقى أخصائيو التغذية المعلومات الطبية مباشرة من الأطباء أكثر من الرجال الذين يريدون إنقاص الوزن. بشكل عام، أفضل نظام غذائي للرجال هو أسلوب حياة صحي شامل مع تغييرات طفيفة أو معدومة في روتين تناول الطعام وممارسة الرياضة اعتمادًا على مقدار ما تحاول خسارته من السعرات الحرارية.

Most people don’t eat enough, and most people don’t exercise enough to reach their fitness goals. However, there are some extreme dieters who have managed to reach their goals despite the lack of sleep and nutrition they provide for themselves. Extreme dieters adhere to an almost completely banned menu that provides them with the energy they need to achieve their goals. These low-calorie diets are exactly what you’d expect about these types of indulgences, these day-to-day people always look weak and move weakly across the ground.

اقرأ الدرس التالي:  برجراف عن التكنولوجيا

لا يأكل معظم الناس ما يكفي، ومعظم الناس لا يمارسون الرياضة الكافية للوصول إلى أهداف اللياقة البدنية. ومع ذلك، هناك بعض أخصائيي الحميات المتطرفين الذين تمكنوا من الوصول إلى أهدافهم على الرغم من قلة النوم والتغذية التي يوفرونها لأنفسهم. يلتزم أخصائيو الحميات المتطرفون بقائمة طعام محظورة تمامًا تقريبًا توفر لهم الطاقة التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم. هذه الأنظمة الغذائية منخفضة السعرات الحرارية هي بالضبط ما تتوقعه بشأن هذه الأنواع من الانغماس، يبدو هؤلاء الأشخاص يومًا بعد يوم ضعيفًا دائمًا ويتحركون بشكل ضعيف عبر الأرض.

If you’re trying to lose weight, there’s nothing else wrong with losing more than 30 pounds a month, by which time the excess fat will disappear and automatically burn fewer calories. It is quite possible (although not recommended) given your current diet.

إذا كنت تحاول إنقاص الوزن، فلا حرج آخر في فقدان أكثر من 30 رطلاً في الشهر، وبحلول ذلك الوقت ستختفي الدهون الزائدة وتؤدي تلقائيًا إلى حرق سعرات حرارية أقل. إنه ممكن تمامًا (وإن لم يكن موصى به) نظرًا لنظامك الغذائي الحالي.

It is impossible to determine what a healthy diet is, because it’s a matter of individual preference. There are so many different options to choose from. Some people may believe that the most important thing is to eat at least five servings of fruits and vegetables per day. Others may think you need to consume tons of meat, dairy products, fish, eggs, beans, grains, and bread in order to be healthy. And others still may feel like you should make sure you get your seven servings of grains, mostly white bread and pasta.

من المستحيل تحديد ماهية النظام الغذائي الصحي، لأنه مسألة تفضيل فردي. هناك العديد من الخيارات المختلفة للاختيار من بينها. قد يعتقد بعض الناس أن أهم شيء هو تناول ما لا يقل عن خمس حصص من الفواكه والخضروات يوميًا. قد يعتقد البعض الآخر أنك بحاجة إلى استهلاك أطنان من اللحوم ومنتجات الألبان والأسماك والبيض والفاصوليا والحبوب والخبز حتى تكون صحيًا. وقد يشعر الآخرون أنه يجب عليك التأكد من حصولك على سبع حصص من الحبوب، معظمها من الخبز الأبيض والمعكرونة.

اقرأ الدرس التالي:  تعبير عن الفضاء بالانجليزي

Dieting is big business. The best-selling diet book of all time, Dr. Atkins’ Diet Revolution, has sold over 16 million copies since it was first published in 1968. There are over 20 diet staples (such as grapefruit juice, lentils, beans), which make up 10% of all U.S. foods sold every year; 8 billion pounds of them!

اتباع نظام غذائي هو عمل كبير. بيع كتاب النظام الغذائي الأكثر مبيعًا على الإطلاق، ثورة النظام الغذائي للدكتور أتكينز، أكثر من 16 مليون نسخة منذ نشره لأول مرة في عام 1968. هناك أكثر من 20 مادة غذائية أساسية (مثل عصير الجريب فروت والعدس والفاصوليا)، والتي تشكل 10٪ من جميع الأطعمة الأمريكية التي تباع كل عام ؛ 8 مليار جنيه منهم!

There’s also one food group with striking similarities to multiple diets: fruits and fruit juices combined for sales of healthy weight loss products set the new record of $14 billion in 2009 alone! Then there’s research suggesting that an unusually long list of foods is associated with weight loss, including vegetables (in fruit juices) and some nuts and seeds (limiting the amount to less than three ounces per day) carrots, broccoli and apples!

هناك أيضًا مجموعة غذائية واحدة بها أوجه تشابه مذهلة مع أنظمة غذائية متعددة: سجلت الفواكه وعصائر الفاكهة مجتمعة لمبيعات منتجات فقدان الوزن الصحي الرقم القياسي الجديد عند 14 مليار دولار في عام 2009 وحده! ثم هناك بحث يشير إلى أن قائمة طويلة بشكل غير عادي من الأطعمة مرتبطة بخسارة الوزن، بما في ذلك الخضار (في عصائر الفاكهة) وبعض المكسرات والبذور (الحد من الكمية إلى أقل من ثلاث أونصات يوميًا) الجزر والبروكلي والتفاح!

وصلنا لنهاية مقالنا موضوع انجليزي مميز Special English paragraph 

أضف تعليق